«التموين» تواصل تسجيل رقم المحمول حتى 31 يوليو

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، استقبال طلبات تسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية، وذلك من خلال المكاتب التموينية،  أو عن طريق المنصة الإلكترونية دعم مصر، حتى موعد أقصاه 31 يوليو القادم.

وأكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، خلال تصريحات صحفية سابقة، أن تسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية على قاعدة بيانات مستحقي الدعم، في مصلحة المواطن ، ليتثني له الاستفادة من حزمة الخدمات الالكترونيه التي تقدمها الوزارة، ومنها إصدار بدل فاقد وتالف للبطاقة التموينية،حيث أن رقم المحمول اصبح أساسي لاستخراج البطاقة وتفعيلها.

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

ونقدم لكم طريقة طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن لتحديث بطاقات التموين، ولا يتطلب هذا الإجراء سوى الاتصال بشبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت) وتجهيز رقم البطاقه التموينية، ورقم المحمول المسجل في أي من شركات المحمول الاربعة باسم صاحب البطاقة التموينية، ثم اتباع الآتي:

1- قم بالدخول أولًا إلى موقع دعم مصر من هنا https://www.tamwin.com.eg/.

2- اضغط على «تسجيل رقم المحمول» وسجل رقم البطاقة التموينية الخاصة بك والمكون من 12 رقم.

3- ستظهر لك خانة بها الاسم الكامل لصاحب البطاقة التموينية وبجوارها خانة لتسجيل رقم المحمول ، دون رقمك المسجل باسم صاحب البطاقة في شركة المحمول.

4- اضغط على مربع تأكد من رقم المحمول.

5- ستظهر لك رسالة جاري فحص الطلب.

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

وحتى يتأكد صاحب البطاقة التموينية، من قبول رقم المحمول الذي قام بتسجيله، لتحديث البطاقة التموينية، عبر أحد الطرق الثلاثة، ينتظر لمدة 48 ساعة، ثم يقوم بالدخول مجددًا على موقع دعم مصر، ويقوم بإدخال رقم البطاقه التموينية، وفي حالة قبول رقم الموبايل، ستظهر له رسالة تم قبول رقم المحمول.

كما أن المواطن يمكنه التأكد من إتمام تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، لتحديث بطاقات التموين، بصرف حصته من الخبز المدعم بعد 48 ساعة من عملية التحديث، والتأكد من اختفاء الرسالة التحذيرية الموجودة أسفل بون صرف الخبز.

 

اقرا ايضا :التموين: 5 مليون بطاقة لم تسجل رقم المحمول حتي الآن