محمد عبد الجليل: موسيماني "خلص" على الأهلي.. ومكسب الزمالك في الناشئين

محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق
محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق

علق محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، على لقاء القمة الـ 124 والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للاحمر، "خلص" على الفريق من الناحية الفنية والبدنية والنفسية.

أضاف عبد الجليل، فى تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامي مجدي عبد الغني، عبر شاشة "الشمس" إن مكسب الزمالك في الناشئين الذين ظهروا بمستوى مميز، مؤكدًا إن سيد نيمار لاعب مميز جدًا خاصة وإنه شارك في مركز غير مركزه، وكذلك يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، مؤكدًا ان صعود هؤلاء الناشئين يعد المكسب الحقيقي فى هذا التوقيت.

وتعادل فريق الأهلي مع الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوي المصري الممتاز ليرفع الأحمر رصيده إلى ٤١ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى ٤٥ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي " الونش" و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و إمام عاشور و محمد أشرف "روقا" و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و عمر السعيد.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي و محمد هاني و ياسر إبراهيم و رامي ربيعة و علي معلول و حمدي فتحي و عمرو السولية ومحمد  مجدي أفشة وأحمد عبد القادر و بيرسي تاو و محمد شريف.