بمناسبة عيد الأب| إبنة محمد صبحي: «بحبك يا بابا»

محمد صبحي وإبنته "مريم"
محمد صبحي وإبنته "مريم"

حرصت مريم إبنة الفنان محمد صبحي، على تهنئة والدها بمناسبة عيد الأب والذي يحتفل به العالم في يوم 21 يونيو من كل عام، وذلك عبر حساب الفنان الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقامت مريم بنشر مجموعة من الصور لها مع ولدها "محمد صبحي"، وعلقت على الصور، قائلة: "مريم تُهنئ والدها الفنان محمد صبحي بمناسبة عيد الأب 21 يونيو، كل سنة وانت طيب يا بابا، عيد أب سعيد، بحبك يابابا".

ومن ناحية اخرى انتهى النجم الكبير محمد صبحي، من تصوير لقاء مع برنامج "لايت شو"، المقرر عرضه عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، وتقدمه المذيعتان أميرة عدلى وآية الغريانى، وتحدث من خلاله عن عودته بعدة أعمال خلال الفترة المقبلة، كما تحدث عن رأيه في حال المسرح حاليا .

و عقد الفنان الكبير محمد صبحي، مؤتمرا صحفيا بمدينة سنبل، كشف خلاله عن خططه ومشاريع الفنية خلال الفترة المقبلة، ومنها الأعمال التي يقدمها بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بحضور عددا من النقاد والصحفيين والقنوات التليفزيونية.

و قال  صبحي، إنه انتهى من عرض مسرحيته الأخيرة " نجوم الظهر" حيث تم تصويرها  مؤخرا من قبل الشركة المتحدة، ليتم عرضها قريبا على إحدى قنواتها، حيث أصبحت المسرحية ملكية خاصة بها، وهذا من ضمن بنود تعاقده معها، بالإضافة إلى أنه سيتم التحضير لثلاث مشروعات مسرحية يقدمها خلال الفترة المقبلة ، وسوف يبداها بمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" التي يواصل بروفاتها خلال الأيام القادمة، ومسرحية " عندما يحكم الأطفال العالم" ومسرحية " ملك سيام".

 وعن عودته للسينما بعد 31 عاما، قال إنه توقف عن السينما عام 1989 حينما أصبحت أفلام المقاولات تسيطر على المجال فانسحب إلى أن تمر هذه الموجه، ولكنه انشغل في المسرح والدراما وأصبحت رسالته فيهما أقوى واكمل بها كل هذه السنوات، مؤكدا أنه سيعود بعمل  بعنوان مؤقت " المعادلة صفر" يتعرض فيه لشئ العالم كله خائف من مناقشته، والعمل سيناريو وحوار أمينة مصطفى وإخراج دينا الرفاعي.

كما أكد أنه سوف يعود مرة أخرى بالجزء الثالث من برنامج " مفيش مشكله خالص " و يعرض من خلال 20  حلقة  مشاكل سلوكية وحلولا لها.

كما وجه الفنان الكبير محمد صبحي خلال المؤتمر، رسالة إلى كل فنان امتهن المهنة لكنه خان تلك الأمانة في سبيل المال.

وقال صبحي، إنه يأسف على كل فنان قدم عملا يهدف من ورائه إلى هدم أمة لمجرد أن يحصل على مكسبا ماديا، وسوف يذهب المال ولكن سيظل التاريخ يحفظ لك أنك كنت سببا في هدم جيل.

اقرأ ايضاً - شروط نقابة الموسيقيين لحسن شاكوش قبل عودته للغناء في مصر