نجمات بعد سن الأربعين.. سعيدات بلقب «عذراء»!

نجمات بعد سن الأربعين
نجمات بعد سن الأربعين

كتب: صلاح دندش

مازالت الشائعات تطارد نجمات الفن اللائى مازلن بعيدا عن عش الزوجية ولم يدخلن القفص الذهبى.. مما زاد من شائعات ارتباطهن السرى أو اقتراب إعلان ارتداء الفستان الأبيض.. آخرالليل ترصد بالأسماء والكواليس لجميلات الفن غير المتزوجات.

نرمين الفقى اقتربت من الـ 51 عاما دون زواج مازالت الشائعات تطاردها بزواجها السرى سواء من رجال أعمال أو من نجوم فن وآخرهم مصور معروف.. ودائما ما تؤكد أنها ليست مضربة عن الزواج ولكنها تبحث عن الحب وعن الرجل المناسب.

 الفنانة منة شلبي40 سنة ولم تتزوج وقالت إنها لديها أحلام بأن تحب وتتحب وتتزوج، ولكنها لم تجد الشخص المناسب لذا لم تتزوج حتى الآن، رغم تردد شائعة كبيرة لم يتم نفيها أنها سبق لها الزواج من المخرج خالد يوسف

الفنانة مى عز الدين رغم ما تملكه من جمال ورشاقة ونجومية إلا أنها خاضت تجربة ارتباط خطوبة فقط مع نجم الكرة المصرية محمد زيدان وتم انفصالهما لتفشل  أى تجربة لها كزوجة رغم أنها تجاوزت من العمر41 سنة، وأكدت أنها تريد الزواج بقلبها وليس بعقلها، وتصرح بأنها تريد أن تتزوج وتكون أسرة.

الفنانة حورية فرغلى بالرغم من ثرائها المادى وملامحها الجذابة وإطلالتها التى تخطف الأنظار لم تخض تجربة الزواج ولكنها تمت خطبتها مرتين، ولم تكمل مع خطيبها الأول بسبب فيلم اكلمنى شكراب وخاصةً مشهد الكمبيوتر.. والآخر توفى فى حادث سير قبل زفافهما بيوم واحد.. وتتمنى العثور على رجل يحبها لنفسها فقط.

الفنانة ميس حمدان عمرها 40 عاما بدون زواج هى تعلنها دائما أنها تبحث عن الشخص المناسب الذى تعيش معه فى أمان، ويكون زواجا عن حب حقيقى، وتتمتع بمستوى اجتماعى جيد.