رامزي: انتقالي إلى ليفربول حلم.. ومتحمس للعب في أكبر ناد بالعالم

رامزي
رامزي

أكد الإسكتلندي كالفين رامزي، المنضم حديثا إلى ليفربول الإنجليزي، أنه متحمس وسعيد بتحقيق حلمه بالانتقال إلى الريدز.

وأعلن نادي ليفربول، اليوم الأحد، التعاقد رسميا مع الظهير الأيمن الإسكتلندي كالفين رامزي، قادما من فريق أبردين.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا صباح اليوم الأحد، للإعلان عن التعاقد مع رامزي بعقد طويل الأمد بعد اجتياز الكشف الطبي، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

وقال رامزي في تصريحات مع موقع النادي: "أنا فقط متحمس وسعيد جدا بعدما أصبح حلمه حقيقة باللعب للريدز".

وأضاف رامزي: "اللعب لأبردين كان حلم.. وأن أكون هنا في أحد أكبر، إن لم يكن أكبر نادي في العالم، إنجاز كبير وأتطلع إلى أن أظهر للجماهير ما أنا عليه".

وتابع: "آمل ان أكون متواجد في فترة التحضيرات للموسم الجديد، وأظهر للجميع في النادي والموظفين واللاعبين إمكاناتي، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث من هناك".

وأكد رامزي: "هناك الكثير من اللاعبين الشباب الذين لعبوا للفريق الأول أمثال ترينت ألكسندر أرنولد وهارفي إليوت أيضًا.. وهذا أحد الأسباب التي اخترتها للعب هنا.. إنه ليس مجرد نادٍ كبير، فهم يمنحون اللاعبين الشباب فرصًا في الفريق الأول."

وواصل: "لذا إذا كان بإمكاني المشاركة في الموسم التحضيري ، ووضع بصمتي ، فلا يوجد سبب يمنعني من الضغط للانضمام إلى الفريق الأول".

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن ليفربول حسم صفقة الظهير الإسكتلندي كالفن رامزي، بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة إلى 2.5 مليون كإضافات.

وأشارت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، إلى أنه من المتوقع أن تكون صفقة رامزي الأخيرة للمدرب يورجن كلوب في موسم الانتقالات الصيفية بعد ضم المهاجم داروين نونيز، ولاعب الوسط الشاب فابيو كارفالو.

وأضافت أن رامزي، صاحب الـ18 عاما، وقع على عقد لمدة 5 مواسم حتى 2027.

وسيكون رامزي ثالث صفقات يورجن كلوب في الصيف بعد ضم داروين نونيز، مهاجم بنفيكا، مقابل 64 مليون جنيه إسترليني وقد تصل إلى 85 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى فابيو كارفالو، لاعب الوسط، صاحب الـ19 عامًا والذي انضم من فولهام، مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 2.7 مليون جنيه إسترليني كإضافات.