٢١٩٥ طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بمطروح

جانب من الجولة
جانب من الجولة
Advertisements

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على رفع درجة الاستعدادات القصوى لانطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة لهذا العام والتي من المقرر انطلاقها غد الإثنين 20 يونيو وتستمر حتى 21 يوليو القادم.

وأشار شعيب أن المحافظة انتهت من وضع كافة الاستعدادات النهائية لانطلاق الامتحانات بـ 12 لجنة بإجمالي 2195 طالبًا وطالبة. وذلك من خلال مركزي توزيع لأسئلة الامتحانات بمرسى مطروح وسيوة.

 

وأكد المحافظ على المتابعة المستمرة لانتظام سير الامتحانات من خلال ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة بغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم وغرف عمليات المدن والمراكز لتلقى أية بلاغات عن سير الامتحانات بالمدارس على مستوى المحافظة والعمل على سرعة حلها بهدف أداء الامتحانات فى جو من الهدوء و خروج المحافظة بالشكل اللائق بها.  


وأشار إلى توفير كافة سبل الراحة والمناخ الملائم واللائق  للمراقبين بجميع الاستراحات مع توفير الفرش اللازم ومراجعة توافر المراوح، كما وجه المحافظ لرؤساء المراكز والمدن برفع درجة الاستعداد والمتابعة اليومية للجان الامتحانات كل في نطاقه والاهتمام بمستوى النظافة العامة بمحيط اللجان لتوفير جو من الهدوء للطلاب والتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليلها بما لا يعكر صفو الامتحانات.

 

وأشار عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه تم المرور على الاستراحات واللجان والتأكد من جاهزيتها وتوافر سبل الراحة بها لانطلاق الامتحانات غدا مع مراجعة كافة التعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان، مشيرا أنه تم الإنتهاء من توزيع الأدوار ووضع خطة عمل وتوضيح مهام ومسئولية كل عضو لضمان خروج العملية الامتحانية بالشكل اللائق.

اقرأ أيضاً| تعليم مطروح: اجتماع تنسيقي مع رؤساء لجان امتحانات الشهادة الثانوية

Advertisements