شاهد.. أحدث ظهور لمحمد صلاح 

صلاح
صلاح

حرص محمد صلاح على مشاركة متابعيه صورة جديدة على ستوري حسابه بتطبيق إنستجرام .

وظهر صلاح في الصور داخل صالة الجيم عقب قيام ببعض التدريبات البدنية وذلك خلال إجازته الصيفية الحالية  .

وكان محمد صلاح قد نشر صورة عبر حسابه وهو يقوم بالجري قبل أن يظهر داخل صالة الجيم .

وفي سياق أخر غابت أهداف النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عن قائمة أفضل 10 أهداف في تاريخ الريدز والتي تم الإعلان عنها رسميا من جانب النادي الإنجليزي.

ولم تتواجد أهداف الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريقه الأول لكرة القدم والفائز بثلاث أحذية ذهبية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم الخمسة الماضية في تلك القائمة حيث سجل 156 هدفا في 254 مباراة فقط.  

واختصر ليفربول، القائمة التي أعلنها منذ فترة لأفضل 130 هدفا في تاريخه، إلى أفضل 10 أهداف فقط كقائمة نهائية للتصويت على أفضل هدف في تاريخ الريدز.

وتضم قائمة الأهداف، هدف إيان سانت جون ضد ليدز يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 1965، وهدف ديفيد فيركلو ضد سانت إتيان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1977، وهدف كيني دالجليش ضد كلوب بروج في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1978، وهدف تيري ماكديرموت ضد توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي عام 1978، وهدف ألان كينيدي ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1981.

وهدف كيني دالجليش ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي عام 1986، وهدف إيان راش ضد إيفرتون في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 1986، وهدف ستيفن جيرارد ضد ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005،

وهدف ستيفن جيرارد ضد وست هام يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2006، وهدف ديفوك أوريجي ضد برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019.

مخرج فيلم محمد صلاح «مو.. رمز عالمي»: شرف عظيم ومن أمتع التجارب