لرؤية أولاده..

ضبط المتهمين بتصوير فيديو لواقعة انتحار مفبركة لصديقهم بمصر القديمة

المتهمين
المتهمين

تداول مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقفز من أعلى أحد الكبارى بالمجرى المائى لنهر النيل، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، بدعوى الانتحار بسبب حرمانه من رؤية أولاده.  

بالفحص تبين عدم صحة ما تضمنه مقطع الفيديو من إدعاءات، وقيام الشخص المشار إليه، بافتعال الواقعة والإدعاء بالانتحار، بالاشتراك مع 7 أشخاص، من بينهم 3 سيدات، تم ضبطهم. 

اقرأ أيضا| ضبط مالك محل إلكترونيات لقيامه بترويج أجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية

وبمواجهة المذكور بعد القبض عليه؛ قرر بانفصاله عن زوجته منذ عدة أشهر، وعدم تمكنه من رؤية أطفاله، فاختمرت فى ذهنه فكرة إدعاء الانتحار على النحو المشار إليه، للضغط على زوجته ودفعها للتراجع عن موقفها، فقام بالاتفاق مع أحد المتهمين لتصويره حال قيامه بتوجيه رسالته والقفز عقب ذلك من أعلى الكوبرى، على أن يقوم 3 من المتهمين «لأحدهم مراكب أسفل الكوبرى»، انتظاره أسفل الكوبرى لانتشاله من المياه «نظير مبلغ مالى».

واتفق مع إحدى المتهمات ووالدتها، لعمل مونتاج ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، وضُبط بحوزتها الهاتف المستخدم فى التصوير، كما قام بالاتفاق مع والدته على ارتكابه الواقعة وإعطائها بعض الأوراق كوصية له والتى قامت بدورها بإخطار أشقائه بالعثور على تلك الأوراق أمام المنزل، لإيهامهم بإقدامه على الانتحار.