مخرج فيلم محمد صلاح «مو.. رمز عالمي»: شرف عظيم ومن أمتع التجارب

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإنجازات النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، خلال مسيرته الكروية من نجريج قريته الصغيرة بمركز بسيون في محافظة الغربية بمصر، وصولا إلى العالمية.

وأطلق الفيفا فيلم وثائقي بمناسبة عيد ميلاد الفرعون الذي أتم عامه الـ30 الأربعاء الماضي وجاء الفيلم الوثائقي بعنوان "مو.. رمز عالمي"، ورصد رحلة صلاح الأسطورية مع الساحرة المستديرة، وأهم مراحل الفرعون وأهدافه مع الأندية والمنتخبات، بالإضافة إلى لقطات من قريته نجريج، ومقابلات مع جماهير ليفربول وبعض النجوم للحديث عنه، ومنهم مغني الراب مروان بابلو، والكاتب مارك مانسون، ولاعبة التايكوندو المصرية هدايا الملاك وغيرهم.

أعرب أحمد قدري، مخرج الفيلم الوثائقي "مو.. رمز عالمي"، الذي رصد رحلة الملك المصري محمد صلاح الأسطورية مع الساحرة المستديرة، وأهم مراحل الفرعون وأهدافه مع الأندية والمنتخبات، عن سعادته لعمله فى إخراج هذا الفيلم، مؤكدًا أنه شرف عظيم له وأنه من أمتع التجارب التى قام بها، كما نشر 

وقال قدري، فى تدوينه عبر حسابه على إنستجرام: "شرف عظيم ليا إن أكون مخرج لأول فيلم وثائقي للأسطورة المصرية محمد صلاح، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أحب أشكر كل واحد في فريق العمل اللي دعمني في واحد من أمتع التجارب ليا واللي أخد تقريبا سنة كاملة عشان الفيلم يظهر بالشكل المحترف ده، الحمد لله دائما وأبدا". 

واحتفل صلاح، الأربعاء، بعيد ميلاده الـ 30، وسط مسيرة حافلة من التألق في الملاعب الأوروبية.

ونشر قائد منتخب "الفراعنة" صورة جديدة يستعرض فيها عضلاته المميزة، بابتسامة مشرقة وسط البحر أعلى يخت أثناء قضاء عطلته الصيفية في الجونة بمصر.

وجاء صلاح، مؤخرا في المرتبة الثامنة بقائمة "صن داي تايمز جيفينج ليست" من صحيفة "تايمز" البريطانية، كأكثر الأشخاص المؤثرين تقديما للتبرعات الخيرية.