أبرزهم البدري ويوسف..  تعرف على نتائج المدربين المحليين أمام الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان لمواجهة الزمالك الاحد المقبل،  في الثامنة مساء،  في الجولة الـ20 المؤجلة من بطولة الدوري المصري. 


وتعد مباراة الزمالك الاولي لسامي قمصان في القيادة الفنية للقلعة الحمراء، لذلك يسعي لأثبات نفسه أمام جماهير الاهلي والمصرية في مباراة القمة.

ولم يكن سامي قمصان المدرب المصري الوحيد الذي يقود الأعلى فنيا، ولكن سبقه العديد من المدربين المحليين الذين تواجدوا على رأس القيادة الفنية للأهلي. 

وخلال التقرير الحالي نرصد نتائج الاهلي أمام الزمالك تحت قيادة مدير فني محلي


حسام البدري

قاد حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي المارد الأحمر أمام الزمالك في 11 مباراة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين.

 

محمد يوسف

قاد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي المارد الأحمر أمام الزمالك في مباراتين وكانت في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013 حيث تعادل في لقاء وفاز في لقاء اخر.

 

فتحي مبروك

قاد فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الاهلي المارد الأحمر في ثلاث مباريات ضد الزمالك حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.


عبد العزيز عبد الشافي

قاد عبد العزيز عبد الشافي المدبر الفني السابق للنادي الأهلي المارد الأحمر في ثلاث مباريات حيث فاز في مباراة واحدة وخسر في مثلها وتعادل في لقاء أخر.