قبل «القمة 124» تعرف على غيابات الأهلي أمام الزمالك

الاهلي
الاهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه الأزلي والتقليدي فريق الزمالك، في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، في اللقاء المقرر له على ملعب الأهلي و السلام، ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

يغيب عن الأهلي 5 لاعبين، فيما يفتقد الفارس الأبيض 3 لاعبين في هذه المواجهة.

ويغيب عن النادي الأهلي كل من محمد عبد المنعم وعلي لطفي، ولويس ميكيسوني، وأكرم توفيق، وعمار حمدي، بسبب الإصابة، وتحوم الشكوك حول لحاق محمود متولي باللقاء.
ويذكر أن الأهلي والزمالك تواجها من قبل في 242 مباراة في جميع المسابقات، حقق الأهلي الفوز في 105 وانتصر الزمالك في 58.
موعد مباراة الأهلي الزمالك
موعد مباراة النادى الأهلي ضد الزمالك فى الثامنة مساء الأحد المقبل، على استاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والزمالك فى الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
حكاما مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.
موقف الأهلى والزمالك
يتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبل 20 هدفا.
في المقابل، يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام المصرى، سجل لاعبوه 38 هدفا واستقبل 12 هدفا.