«قبل القمة 124».. تعرف علي  مواجهات فيريرا أمام الأهلى

فيريرا
فيريرا

يواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك يوم الأحد المقبل في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز 2021-22.
وتعد مواجهة الأحد هي الرابعة لـ«جوسفالدو فيريرا »المدير الفني للزمالك أمام النادي الأهلي، حيث تواجد فيريرا على رأس قيادة الزمالك في ثلاث مباريات أمام الأهلي ما بين الدوري وكأس مصر
بينما تعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة هي الأولي لسامي قمصان كمدير فني للمارد الأحمر في مواجهة الزمالك، حيث اسند مجلس إدارة النادي الأهلي القيادة الفنية لسامي قمصان خلفا لـ«بيستو موسيماني»، لحين الانتهاء من التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد للقلعة الحمراء.

في التقرير التالي نستعرض مواجهات جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أمام النادي الأهلي.
وواجه جيسوالدو فيريرا المدير الفني للنادي الزمالك النادي الأهلي في ثلاث مرات ما بين الدوري وكأس مصر.

المواجهة الأولي بين الأهلي وجيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك كانت في 21 يوليو لعام 2015، وشهدت خسارة فيريرا أمام الأهلي بنتيجة 2-0 ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.
المواجهة الثانية التي جمعت فيريرا بالنادي الأهلي كانت في نهائي كأس مصر 2015، وانتصر الزمالك بهدفين دون رد، ليحصد اللقب.
المواجهة الثالثة والأخير بين فيريرا والأهلي كانت في كأس السوبر المحلي، وكان ذلك في 15 أكتوبر لعام 2015، وتوج المارد الأحمر باللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بالإمارات.
ويذكر أن الأهلي والزمالك تواجها من قبل في 242 مباراة في جميع المسابقات، حقق الأهلي الفوز في 105 وانتصر الزمالك في 58.
موعد مباراة الأهلي الزمالك
موعد مباراة النادى الأهلي ضد الزمالك فى الثامنة مساء الأحد المقبل، على استاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والزمالك فى الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
حكاما مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.
موقف الأهلى والزمالك
يتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبل 20 هدفا.
في المقابل، يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام المصرى، سجل لاعبوه 38 هدفا واستقبل 12 هدفا.