أكد المنتج عصام إمام، أن الفنان عادل إمام فى حالة صحية جيدة ويعيش وسط أسرته وأحفاده.
وأضاف إمام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"، "مش عارف ليه الموضوع زاد عن اللزوم والجميع استاء من الشائعات التي تطارده خاصة في حالته الصحية"، لافتاً إلى أن عادل إمام لو دخل المستشفى مصر كلها هتعرف".
وتابع: "ربنا مديله الصحة وحب الناس، وما يحدث من شائعات شيء غير طبيعي"، متابعاً: "جالي تليفون من فترة حول أخبار انتشرت عن حريق بيت الفنان عادل إمام، وذلك بسبب أنه كان هناك حريق في متجر خشب قبل منزله بـ 10 كيلو والناس لبحثها عن التريند، وبيكتبوا ممزل عادل إمام علشان الشهرة والتريند".
واستطرد: "الفنان عادل إمام يستعد لفيلمه الجديد "الواد وأبوه”، مع نجله الفنان محمد إمام وإخراج رامي إمام، وهو موضوع يتناول لغة الحوار وصراع الأجيال".
إقرأ أيضاً .. حقيقة تسريب مسيء لعادل إمام بصوت نجلاء فتحي

البترول تكشف مخالفات ببعض محطات الوقود.. ومتابعة إلكترونية لضبط الأسواق
ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران





