محافظ جنوب سيناء يلتقى رئيس كهرباء القناة لمتابعة استعدادات استضافة مؤتمر المناخ

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبل اليوم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمكتبه بمدينة شرم الشيخ المهندس سامى عرفة أبو وردة رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، وهنأه على منصبة الجديد . 

وأوضحت شركة القناة لتوزيع الكهرباء فى بيان لها اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " أن زيارة المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو لشركة القناة لتوزيع الكهرباء لمحافظ جنوب سيناء، جاءت في إطار جولاته الميدانية التي قام بها في محافظة جنوب سيناء وذلك لمتابعة ملحمة العمل الكبرى التى تجرى على أرض جنوب سيناء والتى تستعد لاستضافة مؤتمر المناخ العالمى بمدينة شرم الشيخ نوفمبر 2022. 

وأشار البيان إلى أنه تم الانتهاء من توصيل الكهرباء وإنارة كافة التجمعات التنموية وتغذية تجمع أبو جعدة عن طريق الطاقة الشمسية والتغذية الكهربية لمحطات شحن الأوتوبيسات التي تعمل بالكهرباء بالإضافة إلى توصيل التغذية الكهربائية لـ10محطات شحن للسيارات الكهربائية. 

ومن جانبه أكد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء علي أهمية هذه المشروعات و ضرورة الإنتهاء منها في المواعيد المحددة بمنتهي الدقة وطبقاً للمواصفات الفنية القياسية. 

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الشرمة الشكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء علي الدعم والتعاون المتواصل الذي تقدمه محافظة جنوب سيناء لشركة القناة لتوزيع الكهرباء  لقطاع الكهرباء متمنياً دوام التقدم والرقي.


اقرأ أيضا | محافظ جنوب سيناء يصدق على تنسيق القبول للصف الأول الثانوي العام والفني