بكري: الرئيس السيسي أنجز في 7 سنوات ما لم يتم إنجازه في 30 سنة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الأوضاع الاقتصادية صعبة والرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث بنفسه أكثر من مرة عن معاناة المواطنين، وكان الله في عون المسؤولين في مصر لتدبير الأموال من أجل الوفاء باحتياجات الشعب حتى لا تسقط الدولة، وما أنجزه الرئيس السيسي في 7سنوات لم يتم إنجازه في 30 سنة.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن الشعب المصري سيتحمل مع القائد الوطني الذي تصدي للتحديات من أجل هذا الوطن للعبور بهذه الأزمة الاقتصادية العالمية: مردفا: «والله لو حصل حاجة للبلد دي محدش هيقدر يروح بيته، وزمان كنا بنقول فلوس البلد بتروح فين، لكن دلوقتى بنقول الرئيس السيسي بيجيب فلوس منين».

وتابع مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي يستمع للجميع وقال للإعلام أنه يمكنهم التحدث والانتقاد لكن بالحقيقة، وطرح الحلول، مشيراً إلى أنه لا يجب أن يزايد أحد على البلد أو الرئيس السيسي لأنه مواطن بدرجة رئيس جمهورية.

وأردف الإعلامي مصطفى بكري أن «البهوات اللي بيطلعوا لنا بالفيديوهات شوية عيال ربنا عالم بيهم بيبعتوا لنا يقولوا عايزين يشاركوا في الحوار الوطني، لكن مينفعش أي حد تلوثت يده بالدماء يشارك في الحوار الوطني، لأنه لحلف 30 يونيو الناس اللي شايلة البلد على كتافها».

واستكمل مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي يعلم جيداً كل ما يجري على أرض مصر بكل تفاصيله، ويشعر بمعاناة المصريين، لافتاً إلى أن صانع القرار لديه استعداد لسماع كل الآراء وقال الرئيس السيسي في وقت سابق «أنا مش هحكم البلد لوحدي».   

اقرأ أيضاً .. الإصلاح والنهضة: الحوار الوطني مهم للخروج بخارطة طريق سياسيا واقتصاديا