الإعلان عن نتائج انتخابات النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق 

نتائج انتخابات النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق 
نتائج انتخابات النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق 

انتهت منذ قليل انتخابات النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، والتي أجريت على سبعة مقاعد تقدم لها عشرون مرشحا بعد فوز 14 عضوا بالتزكية بما فيهم رئيس النقابة عبد الفتاح فكري لعدم ترشح أحد أمامهم
وقد فاز بالمقاعد السبعه كل من مجدي وهيب ، حسن حمدان ، أشرف أبو الليل ، جابر وهبه ، مصطفى شكري ، إبراهيم الشيمي ، أحمد فؤاد.

وأكد عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق عنلى توافد أعضاء الجمعية العمومية للإلاء بأصواتهم لاختيار عدد سبعة أعضاء من بين 20 مرشحا لمقاعد النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق بعد فوز 14 مرشحا بالتزكية لم يتقدم أمامهم أحد من بينهم رئيس النقابة العامة عبد الفتاح فكري.

 ويذكر أن مجلس النقابة العامة قامت بتقديم  الشكر  فى بيان لها لكافة أعضاء النقابة العامة وجمع أعضاء اللجان النقابية الفرعية عن الدورة التي تقارب على الانتهاء .

كما أكد  عبد الفتاح فكري ان النقابة ولجانها تحملوا أعباء كبيرة في هذة الدورة في ظل الظروف التي شهدتها مصر وما تشهده الهيئة من تطوير وتحديث .

كما قدم مجلس النقابة الشكر لقيادات الهيئة والمترو ورؤساء مجلس إدارات الشركات ولكافة العاملين بهم .

كما أكد عبد الفتاح فكري أن النقابة العامة تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين للدورة النقابية الجديدة ولا نناصر ولا ندعم مرشح ضد آخر .

 

كما نوه رئيس النقابة أن الصفحة الرسمية للنقابة العامة على موقع التواصل فيسبوك خاصة بأخبار النقابة فقط ولا يجوز نشر دعاية انتخابية لاي من الزملاء عليه .

وفي النهاية ناشد رئيس النقابة الزملاء العاملين الخروج للجان النقابية واختيار من يمثلهم وتحري الدقة وحسن الاختيار .

اقرأ أيضا: وصول أول جرار من 7 جرارات أمريكية جديدة لجر القطارات المكيفة «التالجو»