الإثارة والأكشن يسيطران على برومو فيلم «كيرة والجن»

كيرة والجن
كيرة والجن

طرحت سينرجي للإنتاج السينمائي، البرومو الرسمي لفيلم كيرة والجن، بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز، المقرر عرضه يوم 30 يونيو الجاري.

ونشرت شركة سينرجي البرومو، عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك، تغريدة وعلقت عليها قائلة: "مش هتحب اسمك يكون في قايمتهم، الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن، 30 يونيو، في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

وسيطّر على البرومو العديد من مشاهد الأكشن والإثارة، الذي جمعت بين الفنان أحمد عز، هند صبري، كريم عبد العزيز، الذي ظهر في مشهد يرتدي زي ظابط، ويوجه له عز رسالة شديدة اللهجة، قائلًا: إنجليز إيه بالشنباط اللي في خلقكم.

والعمل يتولى إخراجه مروان حامد، وهو مستوحى من رواية 1919 لـ أحمد مراد، وتتناول أحداثه حول ثورة 1919 حتى عام 1924، ويسلط الضوء على الصراعات في هذه الفترة ضد سلطات الاحتلال، في إطار من الإثارة والتشويق.

ويعتبر هذا التعاون الرابع بين أحمد مراد ومروان حامد، بعد نجاح فيلم الفيل الأزرق بطولة كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، هند صبري، وفيلم الأصليين بطولة منة شلبي، وخالد الصاوي، وفيلم تراب الماس الذي ضم عددًا كبيرا من الفنانين من بينهم آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، وإياد نصار.