التنظيم والإدارة: إلغاء التراسل الورقي مع محافظة بورسعيد

 إلغاء التراسل الورقى مع محافظة بورسعيد
إلغاء التراسل الورقى مع محافظة بورسعيد

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، انتهاء الجهاز من تنفيذ المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إليكترونيا بمحافظة بورسعيد، وبدء الربط الإليكتروني مع ديوان المحافظة ومديريات الخدمات، وإلغاء التراسل الورقي.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للدكتور صالح الشيخ والوفد المرافق له، للإعلان عن انتهاء المشروع وتسليم مسئولي تحديث المشروع بديوان المحافظة وديوان الخدمات متطلبات التحديث، وهي جهاز حاسب آلي محمول "لاب توب" وماسح ضوئي "سكانر" و نقطة الاتصال المؤمنة " APN".

وأعرب المحافظ عن شكره لرئيس الجهاز على تلبيته الدعوة لزيارة المحافظة، واختيار المحافظة لتكون ثان محافظة ينتهي فيها المشروع بعد محافظة الوادي الجديد، ولتكون نموذجا لباقي المحافظات في ميكنة وتنميط الخدمات بالجهاز الإداري للدولة.

وأشار المحافظ إلى أن المتابع لأداء الجهاز الإداري للدولة يلمس الطفرة التي حدثت في مستوى تقديم الخدمات العامة للمواطنين، مؤكدا أنه يتابع بنفسه تقارير مدى رضا المواطن عن الخدمات المقدمات بالمحافظة، والذي كان أحد نتاج ميكنة الخدمات وفصل مقدم الخدمة عن متلقيهًا، مطالبا الجهاز بتكليف مديرية التنظيم والإدارة بتنظيم لقاء دوري مع العاملين بالمحافظة لنقل خبرات الجهاز لهم، وكذلك توعيتهم بالانجازات التي تتم لصالح رفع كفاءة الخدمات المقدمة من الجهاز الإداري للدولة.

ووجه الدكتور صالح الشيخ الشكر للواء الغضبان على حسن الاستقبال والتعاون المثمر بين الجانبين لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع التحديث، مشيرا إلى الأثر الكبير للربط الإليكتروني بين الجهاز والمحافظة على سرعة إنجاز الموضوعات بين الجانبين والتحديث اللحظي لكافة البيانات.

اقرأ أيضًا.. الشيخ: الجهاز الإداري للدولة قاطرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية