نقل 834 موظفًا لمقر وزارة الطيران المدني بالعاصمة الإدارية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد المهندس أيمن محمود مصطفى المدير العام الشئون الهندسية بوزارة الطيران المدني على حصول الوزارة على موافقة من مجلس الوزراء على أن  تكون وزارة الطيران هي الوحيدة التي تعمل بالمبنى التبادلي بين العاصمة الإدارية والمقر القديم.

وأضاف أن عدد العاملين الذين سيتواجدون بمبنى وزارة الطيران المدني الكائن بالعاصمة 834 من إجمالي 1300 موظف تم تدريبهم عن طريق جهاز التنظيم والإدارة وتم تسكين الغرف بالكامل للعمل بالمنظومة الجديدة ولدينا إدارة شئون المقر.

جاء ذلك خلال جولة نظمتها وزارة الطيران المدني اليوم الخميس بمبنى وزارة الطيران المدني الجديدة بالعاصمة الإدارية.

وأشار أنه تم تدريب الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة من خلال الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على دورات "أساسيات الوظيفه العامة - الجدارات - البرامج التخصيصة" بإجمالي 2019 دورة.

كما تم تدريب الموظفين المنتقلين من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على دورات "الأمن السيبراني - ICDL - Outlook - PowerPoint - Word - Excel" بإجمالي 724 دورة وذلك بناءً على نتائج التقييمات التى خضع لها كل الموظفين من قبل.

وأضاف تم أرشفة كافة المستندات الخاصة بوزارة الطيران استعدادًا لنقلها للمبنى الجديد والتي مضى عليها أكثر من 15 عام بالإضافة إلى الاستراتيجيات المستقبلية التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة.