تامر حسنى يشعل حفل جدة بحضور الآلاف

تامر حسنى
تامر حسنى
Advertisements

أحيا الفنان تامر حسني واحدة من أقوى حفلات جدة بحضور الآلاف من محبيه فى السعودية .

وقدم نجم الجيل عددا كبيرا من أغانيه الجديدة الشهيرة منها "يا أنا يا مفيش"، "ناسينى ليه"،"صعبة"، "بحبك"، "عيش بشوقك"، "حلم سنين".

وكان  تامر حسنى قد أعلن طرح ألبومه الجديد عقب إطلاق فيلمه الجديد "بحبك" في موسم عيد الأضحى.

وكشف تامر حسني: "بخصوص ألبومي، أنا شايف كويس جدا التعليقات.. خلونا نمشي حاجة حاجة.. إن شاء الله فيلمي في العيد ومعاه أغاني مهمة فعلًا.. تاخد بس فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأة كبيرة جدا هتحبوها أوي.. أهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي، وربنا ينجح الجميع".

ويستعد تامر لطرح فيلم "بحبك" في عيد الأضحى المبارك تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، وهنا الزاهد، وحمدى الميرغنى، وهدى المفتى، وأحمد عزمى، ومدحت تيخة، وعمرو صحصاح، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني  فيلم" مش أنا" الذي تدور أحداثه حول شخصية حسن الذى يُصاب بصدمة غريبة تفقده السيطرة والتأقلم علي يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته .

وأحيا النجم تامر حسنى مؤخرا حفلا ضخما فى  القاهرة الجديدة، وحقق الحفل صدى واسعا، بعد النجاح الكبير الذى حققه هناك، فضلا عن مفاجأة زوجته بسمة بوسيل وبناته له فى الحفل وظهورهن على مسرح الحفل.

Advertisements