تفقد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال إنشاء رافع صرف صحي العزيز عثمان بمدينة دمنهور، والذي يعد من أكبر روافع الصرف الصحي بمحافظة البحيرة، والذى يستوعب حتى 100.000م3/يوم، و يتكون من 5 وحدات تصرف الواحده 870م3/ساعة، ويخدم أكثر من 65%من سكان مدينة دمنهور.
وصرح المهندس محمد نشأت، أن المشروع منفذ ضمن برنامج تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي والممول من الاتحاد الأوروبي والذي تتضمن رافع صرف صحي أبو الريش ورافع صرف صحي افلاقه بتكلفة 90 مليون جنيه.
واطمئن، أثناء جولته، على الإجراءات الوقائية والاحترازية والتأمينية لجميع العاملين بالمشروع وطالب بمضاعفة الجهد ومواصلة العمل لنهو المشروع في المدة الزمنية المحددة له.
اقرا ايضا :سكرتير مساعد قنا يترأس اجتماع متابعة الإلتزام بالاشتراطات البيئية للصرف الصناعي

وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بالمحافظات
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ مشروعات مبادرة «سكن لكل المصريين» بعدد من المدن الجديدة
وزيرة الإسكان تُصدر 4 قرارات إزالة لمخالفات بناء بمدينتي بني سويف الجديدة وبدر





