النشرة المرورية.. كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تباطأت حركة السيارات بالطرق الدائرية والسريعة في القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء خلال الذروة الأولى للزحام، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث ينتقل رجال المرور إلى تلك الأماكن المزدحمة، لتسيير حركة السيارات إعادتها إلى طبيعتها مرة أخرى.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة في اتجاه مدينة نصر بسبب تعطل سيارة ملاكي بالقرب من منطقة الوصلة المعلقة.

وهناك بطء في حركة السير في اتجاه مناطق الجيزة وكذا محور صلاح سالم في الاتجاهين بينما يشهد نفق الأزهر سيولة مرورية في اتجاه مدينة نصر وكثافة باتجاه مناطق وسط البلد. 

كما ظهرت كثافات مرورية عالية أعلى كوبري غمرة أمام محطة مترو غمرة.

وفي محافظة الجيزة، شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان سيولة مرورية، فيما يشهد كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني كثافات متحركة.

وظهرت كثافات متحركة بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

وشهد شارع الهرم ظهور كثافات متحركة بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية لإنشاء محطة مترو.

وظهرت كثافات متحركة بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 وظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدء من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.