حكاوي التريند.. زواج ريم مصطفى وثلاثية تونس في شباك اليابان

ريم مصطفي
ريم مصطفي

تقدم "بوابة اخبار اليوم" تقريرا يوميا حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي اصبح الاعلى بحثا في محرك البحث جوجل - تريند- واليوم تظهر الفنانة ريم مصطفي بعد اعترافها بانها كانت متزوجة ولديها طفلان كما تظهر كلمة منتخب تونس والمانيا ضد ايطاليا الاكثر بحثا.

ريم مصطفي

كشفت الفنانة ريم مصطفى، العديد من المفاجآت خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر قناة on. وأعلنتفي مفاجأة تكشفها لأول مرة، أنها مطلقة ولديها ولدين، وأنها تزوجت في سن 19 سنة.

وقالت ريم مصطفى: "أول مرة بقول كده أنا مطلقة وكنت متزوجة وعندي ولدين عمر وعلي، مضيفة: تزوجت صغيرة جدًا في عمر 19 سنة وكانت من أهم التجارب في حياتي وتعلمت منها أن أهم شيء كيف نختار شريك الحياة.

وتابعت ريم مصطفى: من حسن حظي أن زوجي محترم وابن ناس وراقي والطلاق كان بعد عشر سنين زواج بسبب أننا مختلفين عن بعض ومش لازم الطلاق يعني أننا نفرج الناس علينا ونروح محاكم وأبو ولادي بتربطني بيه علاقة صداقة واحترام.

وردت ريم مصطفى على سؤال الإعلامية لميس الحديدي: معقولة كل الجمال ده والشطارة في المطبخ ومفيش راجل لحد دلوقت، لترد قائلة: لا مفيش في الوقت الحالي لكن ممكن يبقى فيه بكرة، وأكيد كان فيه حب سابق محدش مننا غير ما مر بده.

وأضافت ريم مصطفى: المشكلة أنهم بيعتقدوا أن علاقات الحب بسيطة وبياخدوها ببساطة شديدة وعشان كده أي واحدة وواحدة في علاقة لازم يعرفوا هما بياخدوا القرارات إزاي فيه ناس بتبقى عاوزة تتجوز وخلاص وبعد كده يحصل الصدام وينتج عنه طلاق كتير وده بنشوفه في علاقات كتيرة حوالينا.

وكشفت الفنانة ريم مصطفى، أنها لو وقعت في مشكلة في يوم ما ستلجأ لطليقها، قائلة: الحاجة الوحيدة اللي اتفقنا عليها إننا نربي ولادنا كويس.

المانيا ضد ايطاليا

ترصد «بوابة أخبار اليوم» العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم التي تقام اليوم الثلاثاء 14 يونية العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها، مباراتي ألمانيا ضد إيطاليا وإنجلترا مع المجر في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، بالإضافة إلى المواجهة الودية التي ستجمع بين منتخب مصر وكوريا الجنوبية، إلى جانب القنوات الناقلة.

مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

 

أرمينياX إسكوتلندا– الساعة 6 مساء

 

مولدوفاX أندورا– الساعة 6 مساء

 

أوكرانياX إيرلندا– الساعة 8:45 مساء

 

إنجلتراX المجر– الساعة 8:45 مساء على قناة Uefa.tv

 

ألمانياX إيطاليا– الساعة 8:45 مساء على قناة Uefa.tv

 

البوسنة والهرسكX فنلندا– الساعة 8:45 مساء

 

رومانياX الجبل الأسود– الساعة 8:45 مساء

 

لوكسمبرجX جزر فاروه– الساعة 8:45 مساء

 

تركياX ليتوانيا– الساعة 8:45 مساء

 

هولنداX ويلز– الساعة 8:45 مساء

 

بولنداX بلجيكا– الساعة 8:45 مساء

منتخب تونس

حقق منتخب تونس فوزا كبيرا بثلاثية دون رد على نظيره الياباني، في نهائي كأس كيرين الدولية الودية، اليوم الثلاثاء.

وشارك منتخب تونس في كأس كيرين الدولية الودية مع منتخبات اليابان (صاحبة الضيافة)، وغانا وتشيلي، وذلك ضمن استعدادات "نسور قرطاج" للمشاركة في كأس العالم 2022 نهاية العام الحالي في قطر

واختتم عصام جبالي ثلاثية منتخب تونس في الدقيقة 90+6.وشهدت المباراة وجود كل من علي معلول، نجم الأهلي، وسيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، على مقاعد بدلاء منتخب تونس.