صراع مراكز.. بولندا يستضيف بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل منتخب بلجيكا ضيفًا ثقيلا على نظيره منتخب بولندا، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على الاستاد الوطني في وارسو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني؛ حيث أحرز 5 واستقبل 8 أهداف.

ويسعى منتخب بلجيكا بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، لاستعادة الانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل أمام نظيره الويلزى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت على ستاد كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وكان المنتخب البلجيكى اكتسح نظيره بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، حقق منتخب بولندا تعادلا مثيرا مع نظيره الهولندى، بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت مساء السبت الماضى على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

لا توجد أي قناة حصلت على حقوق بث منافسات الموسم الحالي لبطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لكن موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على الإنترنت، يتيح مشاهدة مباريات دوري الأمم الأوروبية مجانا.

كذلك يمكن تحميل التطبيق الخاص باليويفا على الهواتف الذكية، وإنشاء حساب أيضا لمتابعة المباريات بدلا من أجهزة الحاسوب.

وحدد اليويفا آلية وحيدة فقط لمتابعة المباريات، وهي التسجيل بشكل مجاني وإنشاء حساب عبر الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: بلجيكا تسحق بولندا بسداسية في دوري الأمم