مهرجان السويس للموسيقى والغناء يستضيف هانى شاكر وأحمد جمال 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يستقبل متحف السويس القومي نهاية الشهر الجاري مهرجان السويس للموسيقى والغناء، ويضم عدة حفلات فنية وغنائية يقدمها مشاهير الغناء على رأسهم الفنان هاني شاكر.

وقال عبدالمنعم حلاوة مدير فرع ثقافة السويس، إن متحف السويس القومي يستضيف في الفترة من 24 وحتى 26 يونيو، ويضم 6 عروض تستمر على مدى الأيام الثلاث.

وأوضح أن برنامج فعاليات الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء تجمع أشكال فنية متنوعة وتضم 6 عروض على مدار 3 ليالي يحييها على التوالي كل من الفنان الكبير هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

وتفتتح أميرة الإيقاع نسمة عبد العزيز وفرقتها الحفلة الفنية في اليوم الثاني، يعقبها الفنان أحمد جمال وفرقته، ونجوم الأوبرا للموسيقى العربية رحاب مطاوع وحسناء ووليد حيدر وأشرف وليد، والمطربة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، ما تقدم فرقة السمسمية عروضها من أغاني الفلكلور في الفواصل الفنية.

يأتي مهرجان السويس للموسيقى في إطار حرص وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم بنشر الفنون وتشجيع الموهوبين والمبدعين في كافة المجالات الثقافية وبالتعاون مع وزارة السياحة واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس.

وينظم برنامج العروض الفنية الهيئة العامة لقصور الثقافة، إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل محمد.

اقرأ أيضاً| انضمام عربتي قطار سكة حديد تاريخيتين لمقتنيات المتحف العالمي لقناة السويس