الخطيب يحسم هوية مدرب الأهلي الجديد.. الاتفاق في المراحل الأخيرة 

الخطيب
الخطيب
Advertisements

يسعى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وشركة الكرة بالنادي برئاسة ياسين منصور إلى سرعة حسم ملف المدير الفني الأجنبي في أقرب فرصة مستغلين انتهاء المواسم عالميا ووجود أسماء متاحة على مستوى مميز.

مدرب الأهلي الجديد
وتعد المدرسة البرتغالية أكثر المدارس التي تحظى باهتمام من جانب الأهلي حيث تلقى النادي بالفعل ترشيحات عديدة لمدربين برتغاليين على رأسهم البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي وسبارتاك موسكو السابق. 
وكشفت مصادر أن الاتفاق يسير بصورة جيدة مع فيتوريا ومن المتوقع حسم الملف خلال أيام قليلة وسيتواجد وكيل المدير الفني في القاهرة من أجل التفاوض مع المقابل المادي وكافة البنود والشروط والامتيازات وغيرها من الأمور الخاصة ببنود العقد.
ويحظى فيتوريا بتاييد من محمود الخطيب رئيس النادي. 
ورغم وجود عدد من أسماء المدربين البرتغاليين يوجد عدد من الأسماء الأخرى من مدارس مختلفة منها المدرسة الألمانية واللاتينية.

ووجهت إدارة النادي الأهلي اليوم الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، في ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

رحيل موسيماني
وكان محمود الخطيب، رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية، وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني، وتوجيه الشكر له وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

وقرر مسئولو الكرة تعيين سامي قمصان مدربا مؤقتا والأقرب أن يقود قمصان الفريق في مباراة الزمالك ومباراة بيراميدز في كأس مصر على أن يتم دراسة المرشحين وتعيين المدرب الجديد الشهر المقبل. 

وكلف النادي الأهلي سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني..
ويكون تشكيل الجهاز الحالي على النحو التالي:

سيد عبدالحفيظ                      مدير جهاز الكرة
سامي قمصان                   قائم بأعمال المدير الفني
محمد شرف                                  مدرب
ميشيل يانكون                        مدرب الحراس
محمد النجار                              مدرب أحمال
عمر رشدي                             محلل أداء

وسوف يقوم سامي قمصان بالإستعانة بأحد العناصر من المدربين للانضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط.

أقرا ايضاً|
 

كيروش على طاولة الأهلي.. هل يصبح البرتغالي ضربة ضد اتحاد الكرة؟

Advertisements