خلال تفقده مبنى وحدة المرور الجديدة برشيد..

محافظ البحيرة: الإنتهاء من 15 مشروع بتكلفة 255 مليون جنيه

محافظ البحيرة يتفقد مبنى وحدة المرور الجديدة
محافظ البحيرة يتفقد مبنى وحدة المرور الجديدة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن البحيرة شهدت تحت قيادة الرئيس السيسي طفرة في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة، تم خلالها تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة من الزمن.

مشيراً أن البحيرة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، ومنها ما يتم من إنجازات بمركز ومدينة رشيد زهرة النيل الخالد لتتبوأ مكانتها اللائقة على الخريطة السياحية العالمية وجعلها متحفا مفتوحًا.

اقرأ أيضا|محافظ البحيرة: دعم القطاع الصحي بـ3مليار و300 مليون جنيه 

مؤكداً على إهتمام القيادة السياسية بتطوير مدينة رشيد كمشروع قومي لما تتمتع به من مقومات سياحية وتاريخية وثقافية وتراثية حيث تم الإنتهاء من عدد ١٥ مشروع بتكلفة ٢٥٥ مليون جنيه.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ مساء اليوم لتفقد عدد من المشروعات الجارى تنفيذها بمركز ومدينة رشيد.

 حيث تفقد مبنى وحدة المرور الجديد والمقام علي مساحة ٤٢٠٠ م٢ والتى  لخدمة مركزي إدكو ورشيد بتكلفة ٢٠ مليون جنيه. 

ويقع مبنى وحدة المرور الجديد عند بداية الطريق الدولي الساحلي مع حدود محافظة البحيرة وكفر الشيخ ويضم موقع للفحص الفني وإصدار وتجديد رخص التسيير والقيادة وصالة إنتظار ووحدة عمليات مرور ومكاتب وشئون إدارية للعاملين بالوحدة وساحة إنتظار للمواطنين ومنافذ لوثائق التأمين الإجباري وأرشيف قيادة.

ووجه اللواء هشام آمنة إنذارا شديد اللهجة للشركة المنفذة لسرعة الانتهاء من الأعمال المكلفة بها وفقا للبرنامج الزمنى المحدد لنهوها، مشدداً أن لا مكان للاهمال أو التراخي فى تنفيذ المشروعات. 
وشدد على سرعة نهو كافة الأعمال خلال شعر من تاريخة.

رافق المحافظ خلال الجولة مهندس حازم الأشمونى السكرتير العام للمحافظة، ومهندسة  نور الهدى محمد عبدالواحد  رئيس مركز ومدينة رشيد، و هشام الجاهل  عضو مجلس النواب و أمين الصيرفي  عضو مجلس الشيوخ عن دائرة رشيد، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.