هالاند يكشف تفاصيل مكالمة محرز.. ويؤكد: تمنيت اللعب بجوار فودين

هالاند
هالاند

قدم نادي مانشستر سيتي مهاجمه الجديد، إيرلينج هالاند، اليوم الإثنين، بعد انضمامه قادمًا من صفوف نظيره بوروسيا دورتموند الألماني.

وأجرى هالاند حوارًا مع الموقع الرسمي للسيتي، بدأه بالحديث عن السبب وراء اختياره للنادي الإنجليزي، قائلًا: "السبب هو والدي (لاعب مانشستر سيتي السابق) في المقام الأول.. كما أنني وُلدت في إنجلترا، وكنت مشجعًا للسيتي طوال حياتي".

وأردف: "أعرف الكثير عن النادي.. وفي النهاية أشعر أنني في بيتي هنا، كما يمكنني التطور وتقديم أفضل ما لدي رفقة السيتي".

وبسؤاله إذا كان أسلوب لعب السيتي يناسبه، أجاب: "بالطبع، وإلا لما جئت إلى هنا.. أحب هذا الأسلوب وتقديم كرة قدم هجومية، كما أحب الإيجابية التي يتمتع بها الفريق".

وواصل: "يمكنني التطور كثيرًا مع (المدرب) بيب جوارديولا وهذا النادي.. يمكنني التحسن، وآمل في تسجيل العديد من الأهداف.. تحدثت مع بيب كثيرًا، ونتطلع للعمل معًا".

وبخصوص سجله التهديفي المميز، وما إذا كان يرجع إلى العقلية أم القوة البدنية أو شيء آخر، قال هالاند: "هو مزيج جيد بين الكثير من الأمور، ومن بينها سعادتي باللعب، واستمتاعي بكل لحظة أشارك فيها".

وبشأن دوري أبطال أوروبا، وتجربته السابقة في ملعب الاتحاد عندما زاره كلاعب لدورتموند، أجاب: "أحب دائمًا دوري الأبطال، فهي بطولة خاصة.. وسبق أن لعبت في أكبر الملاعب، وأتطلع للعب هنا".

وحول حديثه مع النجم الجزائري وزميله الجديد، رياض محرز، أوضح: "أخبرني بأن آتي إلى هنا، وكان محقًا في ذلك.. كما تحدث معي عن العديد من الأمور الجيدة الخاصة بالنادي".

كما أشاد بالدولي الإنجليزي، فيل فودين، قائلًا: "شاهدت العديد من المباريات للسيتي، وبالطبع شاهدت فيل.. هو لاعب رائع ويملك موهبة كبيرة، ولا يزال صغيرًا في السن وبإمكانه التطور.. ويمكننا اللعب معًا".

 

اقرأ أيضًا: رسميا.. مانشستر سيتي يعلن ضم إرلينج هالاند لـ5 مواسم