بسبب مشادة كلامية.. حلواني يقتل كهربائي بسلاح أبيض في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على حلواني قام بطعن كهربائي بسلاح أبيض "مطواه" في الصدر فأرداه بسبب مشدة كلامية بالجيزة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.  

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد مصرع كهربائي في مشاجرة بالجيزة. 

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العميد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب وتبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه "محمود صبري" 46 سنة، كهربائي، والمتهم "حسني.ح" 25 سنة، حلواني؛ بسبب رفض الاخير توقف الأول أمام "فاترينة حلوى".
 
وكشفت تحريات المقدم عمرو البطران وكيل فرقة الغرب، تبين تطور من تراشق بالألفاظ إلى مشاجرة، اعتدى على أثرها الحلواني على الكهربائي بسلاح أبيض "مطواه" مسددا له طعنة نافذة في الصدر. 

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم  مصطفى عبد الله رئيس مباحث الجيزة،  والرائد أحمد الأبيض والنقيبان عمر مبارك وأحمد الطماوي معاوني المباحث، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة. 

وبمواجهته أمام اللواء هشام الطماوي نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب اعترفوا بارتكاب الواقعة أنه كانت في البداية كانت تراشق، بالألفاظ وتطورت إلى مشاجرة، قمت بالاعتداء على أثرها على الكهربائي بسلاح أبيض "مطواه" مسددا له طعنة نافذة في الصدر فأرداه قتيلا.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا:  أمن الجيزة يكشف ملابسات سرقة مشغولات ذهبية من محل مصوغات بأكتوبر