كشف ملابسات العثور على طفل أمام مستشفى في بولاق الدكرور

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض العثور على طفل حديث الولادة أمام أحد المستشفيات بمنطقة بولاق الدكرور.

تبين أن والدة الطفل فتاة تبلغ من العمر 19 عاما، وأنها حملت به سفاحا وعندما وضعته قررت التخلص منه بالاشتراك مع خالتها وخالها وتركه على الطريق أمام أحد المستشفيات بمنطقة بولاق الدكرور.

تمكنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من كشف ملابسات الواقعة وتم القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

البداية عندما تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد العثور على طفل حديث الولادة ملقى على سلم أحد المستشفيات ببولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب تبين العثور على طفل حديث الولادة داخل كيس قمامة كبير على سلم أحد المستشفيات، وبإجراء التحريات بقيادة العقيد محمد الجوهري وكيل مفتش مباحث قطاع الغرب  تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالبة 19 سنة مقيمة بمحافظة الغربية حملت سفاحا في الطفل وعند حدوث الحمل أخبرت الطالبة خالتها «صيدلانية» والتي نصحتها بالبقاء لديها في الشقة حتى ميعاد الولادة والتخلص من الجنين فور ولادته هربا من الفضيحة وعقب الولادة اصطحبت الصيدلانية ابنة شقيقتها وتخلصا من الجنين على سلم أحد المستشفيات بمنطقة بولاق الدكرور بمساعدة خالها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور من إلقاء القبض عليهم وبمواجهتهم أمام اللواء هشام الطماوي نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب اعترفوا بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه بالتحقيقات.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا | سقوط لص المجوهرات من داخل «مول تجاري شهير» بـ6 أكتوبر