عاجل

محامية جوني ديب.. خطفت الأضواء بمحاكمة أمبر هيرد وهذه حقيقة علاقتها بموكلها

جوني ديب وكاميل فاسكيز
جوني ديب وكاميل فاسكيز

خطفت إحدى محاميات فريق الممثل الأمريكي جوني ديب الأضواء خلال جلسات المحاكمة الخاصة بقضية "التشهير" التي رفعها الممثل على زوجته السابقة، أمبر هيرد، فمن هي فاسكيز التي خطفت الأضواء من ديب وهيرد.

ونفت المحامية كاميل فاسكيز ما تردد عن وجود أي قصة غرامية تربطها بـ الممثل جوني ديب

وكانت فاسكيز واحدة من المحامين الرئيسيين لـ «ديب» خلال محاكمة التشهير التي استمرت ستة أسابيع ضد أمبر هيرد.

وخلال المحاكمة التي حظيت بدعاية كبيرة، كانت هناك بعض التكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى أن المحامية فاسكيز كانت تواعد موكلها في هوليوود، وهو الأمر الذي تحدثت عنه الآن.

وأضافت: «إنه لأمر مخيب للآمال أن بعض المنافذ التي عملت معها نوعًا ما أو قالت إن تفاعلاتي مع جوني – وهو صديق وأنا أعرفه ومثلته منذ أربع سنوات ونصف الآن – أن تفاعلاتي بأي شكل من الأشكال كانت غير مناسبة أو غير مهنية، هذا أمر مخيب للآمال لسماع ذلك».

وذكرت فاسكيز أيضًا إنها تهتم بشدة بعملائها، وأصرت على أن الفريق بأكمله أصبح أقرب خلال الإجراءات، وأضافت "أنا كوبية وكولومبية. أنا ملموسة. ماذا تريدون مني أن أقول؟، وأنا لست خجولة من ذلك".

طغى حضور كاميل فاسكيز القوي والحازم وأسئلتها الذكية التي ساهمت بدرجة كبيرة بحسم القضية لصالح موكلها، على كل أطراف القضية رغم الشهرة الكبيرة لجوني ديب وأمبر هيرد.

ووفقا للموقع الرسمي للشركة التي تعمل لديها المحامية، فإن فاسكيز هي محامية من مقاطعة "Orange Couny" في كاليفورنيا وتتولى قضايا التشهير بالدرجة الأكبر.