أخر الأخبار

طليق «بريتني سبيرز» السابق يقتحم حفل زفافها.. تفاصيل مثيرة

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بعد علاقة حب استمرت ٦ سنوات، أقيم حفل زفاف مغنية البوب بريتنى سبيرز من مدرب اللياقة البدنية الإيرانى سام أصغر الذى يصغرها بـ١٢ عاما، بجنوب كاليفورنيا، وعلى الرغم من التجهيزات والاستعدادات لحفل الزفاف ليكون أكثر متعة وأمانا إلا أنه شهد بعض الأحداث الدرامية غير المتوقعة، كادت تفسد الحفل، وذلك باقتحام زوجها السابق جيسون ألكسندر.

 

وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة والتى قامت بتوقيف الكسندر واعتقاله بتهمة التعدي على ممتلكات الغير وكان الكسندر شارك بثًا مباشرا من داخل منزل سبيرز قبل الحفل، وظهر مفتشًا عنها، قبل أن يذهب إلى خيمة العرس التى كانت تشهد وضْع اللمسات الأخيرة، وادّعى أن سبيرز وجّهت إليه دعوة للحضور، قائلا: «هى زوجتى الأولى، والوحيدة».

وفي التفاصيل كان قد قام جيسون بالكذب على الحراس بشأن دعوته وفتح بثّاً مباشراً للحفل عبر هاتفه الذكي، حيث صرخ في وجه الحاضرين: "أنا أول أزواج بريتني، وكانت زوجتي الوحيدة وأنا هنا لإفساد الحفل" ليتمّ إلقاء القبض عليه لاحقاً ، بتهمة التعدي على ممتلكات الغير.

وكان الثنائي سبيرز (40 عاماً) وأصغري (28 عاماً) قد أعلنا خطوبتهما عبر حسابهما الخاص بموقع لتواصل الإجتماعي في أيلول (سبتمبر) من العام الماضي. وفي(أبريل) الماضي، كشفت سبيرز عن حملها من أصغري، قبل أن تتعرض للإجهاض.

حفل زفاف بريتني سبيرز:

حرص عدد من المشاهير حول العالم، على التواجد في حفل زفاف بريتني سبيرز ، وكان أبرز هؤلاء النجوم باريس هيلتون والمغنية مادونا، وغيرهم.

بينما اضطرت الشرطة إلى افتحام حفل زفاف المغنية بريتني سبيرز على الممثل الصاعد سام أصغري، للقبض على زوجها الأول جيسون ألكساندر.

واحتفلت بريتني سبيرز مساء الخميس بزواجها من سام أصغري في حفل صغير حضره عدد من الأصدقاء المقربين، حتى قاطع زوجها السابق جيسون ألكساندر الأجواء.

اقرأ أيضا | بريتني سبيرز تفضح والدتها بعد إنهاء الوصاية عليها