إبراهيم سعيد بعد مؤتمر الأهلي: اتحاد الكرة لا يفقه شيء عن الإدارة

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

علق إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك السابق على تصريحات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في المؤتمر الذي أقيم اليوم بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خسره الأحمر أمام الوداد المغربي مايو الماضي. 
ونشر سعيد علي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : 

"‏خلاصة مؤتمر النادي الأهلي ورساله كابتن ‎محمود الخطيب للجميع 
أن اتحاد الكره المصري لا يفقهون شئ عن الإدارة ولا اللوائح".

وأقيم ظهر اليوم السبت مؤتمر النادي الأهلي، بمقر النادي في الجزيرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالإضافة إلى بعض نجوم النادي الأهلي السابقين، وتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي في المؤتمر عن كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد واجه أزمة كبيرة في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث واجه الوداد المغربي في النهائي على ملعب الأخير ووسط جماهيره في استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وخسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، يوم 30 مايو الماضي.

وشهد المؤتمر الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بأزمة اختيار «كاف» ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الأهلي بثنائية من الوداد المغربي.

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم مساء غدًا الأحد، 12 يونيه، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.