رئيس جامعة قناة السويس يتفقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني

 امتحانات جامعة القناة يسودها الهدوء و الالتزام 
 امتحانات جامعة القناة يسودها الهدوء و الالتزام 

حرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على تفقد سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني داخل اللجان المختلفة بكليات الجامعة صباح اليوم، وقد تابع توفير سبل الراحة و التهوية المناسبة داخل اللجان فى ظل ارتفاع درجة الحرارة. 

وشدد على ضرورة أداء الطلاب للامتحانات في أجواء مناسبة وتوفير كافة وسائل الراحة من مرواح ومبردات المياه، كما وجه الأطقم الطبية الموجودة في الكليات المختلفة بسرعة الاستجابة فى حالة وجود أي حالة مرضية، كما شدد على مسؤلي الأمن ببوابات الجامعة سرعة الانتهاء من الإجراءات تخفيفا على الطلاب. 

اقرأ أيضا

 طلاب طب الأسنان بجامعة القناة يؤدون الاختبارات الإلكترونية

وأمر الدكتور ناصر مندور بتوفير طفطف الجامعة  لنقل الطلاب من البوابة إلى الكليات المختلفة وإعادتهم مرة أخرى بعد أداء الامتحان إلى البوابات مرة أخرى. 

وبدأ رئيس الجامعة جولته التفقدية، بزيارة إلى كلية التجارة ورافقه خلالها الدكتورة هدى عبدالله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور محمد أبو العلا المنسق الأكاديمي للبرامج الجديدة بالكلية، وتفقد اللجان الامتحانية حيث أدى ١١٤٠ من طلاب الفرق المختلفة الاختبارات.


وتوجه بعدها الدكتور ناصر مندور إلى كلية التربية وتفقد اللجان ورافقه خلالها الدكتور مدحت صالح عميد الكلية 
والتى كان يؤدى خلالها ١٢٣٠ طالب وطالبة من طلاب الفرقة الأولى الامتحان و يمثلون جميع الاقسام والمادة كانت مادة التخصص لكل قسم، ثم تفقد بعد ذلك الامتحانات الالكترونية لطلاب الفرقة الأولى لكلية الزراعة التى كان يؤدى خلالها ٣٥١ طالب وطالبة الامتحان فى مادة اساسيات البساتين ورافقه خلالها الدكتور محمد عبد النعيم عميد كلية الزراعة و الدكتورة غادة حداد مدير مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة. 

وتفقد رئيس الجامعة كلية طب الأسنان التى كان يؤدى طلاب الفرقة الأولى بها الامتحان فى مادة التشريح وعدهم ١٩٨ طالب وطالبة بينما كان يؤدى طلاب الفرقة الثالثة الاختبارات الإلكترونية فى مادة استعاضة صناعية وعددهم ١٠٤ طالب وطالبة. 
و كان برفقته الدكتورة مروة شراع وكيل الكلية والدكتورة غادة حداد مدير مركز الاختبارات الإلكترونية. 

وانتقل بعدها رئيس الجامعة إلى كلية السياحة و الفنادق وتفقد اللجان بها والتى كان يؤدى بها طلاب الفرقة الأولى الامتحان فى مواد التخصص لكل شعبة و عددهم  ١٧٨ طالب وطالبة داخل ٦ لجان مختلفة 
ورافقه خلالها الدكتورة نفين جلال عميد الكلية و الدكتورة فاتن العلمى وكيل الكلية. 

واختتم الدكتور ناصر مندور جولته بتفقد لجان الامتحانات داخل كلية الألسن والتى كان يؤدى خلالها طلاب الفرقة الأولى وعددهم ٤٥٠ طالب وطالبةالامتحان فى مادة اللغة الثانية داخل ١٨ لجنة امتحانية ورفق رئيس الجامعة خلالها الدكتور حسن رجب عميد كلية الألسن و الدكتور طارق الملا والدكتور وليد شعبان وكيلا الكلية. 

وفى نهاية الجولة أثنى رئيس الجامعة على الهدوء و الالتزام والانضباط الذى تشهده اللجان خاصة الالتزام بالاجراءات الاحترازية بين الطلاب أثناء فترة الامتحانات حرصا على سلامة الجميع.