محافظ الشرقية يُهنئ فريق الهوكي لفوزهم  بكأس مصر للمرة العاشرة

محافظ الشرقية يُهنئ  فريق هوكي الشرقية
محافظ الشرقية يُهنئ  فريق هوكي الشرقية

قدّم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، التهنئة للاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) بنادي الشرقية الرياضي، لفوزهم ببطولة كأس مصر وذلك للمرة العاشرة في تاريخ النادي، ليضاف هذا الإنجاز الكبير لسجل بطولات النادي في لعبة الهوكي، متمنيًا للفريق مواصلة انتصاراته المحلية، والفوز في البطولات القارية والعالمية.

وأكد محافظ الشرقية، أهمية دعم قطاع الرياضة والرياضيين وتقديم أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات المحلية والدولية، مشيرًا إلى أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلى الجهد المبذول، والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق نادي الشرقية للهوكي لتصبح رياضة الهوكي مصدر البهجة والسعادة للشراقوة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزاره الشباب والرياضة، أن لاعبي فريق نادي الشرقية للهوكي (رجال) حصلوا على درع البطولة والميدالية الذهبية ليتوج بطلاً لبطولة كأس مصر للهوكي وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق نادي الشرقية للدخان بنتيجة 5-2 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي بمحافظة القاهرة.

اقرأ ايضا| تحرير 10آلاف و195عقد لواضعى اليد على أملاك الدولة بالشرقية

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المباراة النهائية اتسمت بالندية والقوة وأحرز اللاعبون حسام جبران وأحمد موكشا وأحمد عز وأحمد جمال، أهداف الفوز واستطاع الفريق الحصول على لقب بطولة كأس مصر لهوكي الرجال.