ساعات الحسم في الأهلي.. السبت الساخن يشعل الأجواء في القلعة الحمراء

مجلس الأهلي
مجلس الأهلي
Advertisements

يترقب جمهور النادي الأهلي 24 ساعة حاسمة في الأهلي وذلك غدًا السبت حيث تصادف اختيار هذا اليوم الذي يشهد ذروة الموجة الحارة على مصر فتح ملفات ساخنة للغاية وحسم قضايا جماهيرية لا تقل سخونة عن حالة الطقس. 
البداية ستكون مبكرة حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي في الثانية عشرة ظهرًا بمقر الجزيرة.
ومن المنتظر أن يكشف محمود الخطيب رئيس النادي خلال المؤتمر الصحفي عن الكواليس التي تسبب في عدم حصول النادي على حقوقه الكاملة في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ودور الاتحادين المصري والإفريقي في ذلك.
ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وممثلي وسائل الإعلام التي تم توجيه الدعوة لها. 
الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن قبل السفر إلى المغرب عن عقد هذا المؤتمر الصحفي ليكشف فيه كل التفاصيل المتعلقة بأزمة مباراة النهائي والمواقف التي صدرت من كل الأطراف خلالها.
وأوضح الأهلي أنه سيتم بث فعاليات ذلك المؤتمر على الهواء مباشرةً عبر حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ 3 لغات مختلفة، وذلك للسماح لوسائل الإعلام الأجنبية بمتابعة أحداثه.
وبعد انتهاء المؤتمر الصحفي يترقب جمهور الأهلي انعقاد جلسة أصبحت محط اهتمام الجميع بين محمود الخطيب رئيس النادي وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق. 
ومن المُقرر أن يعود المدرب الجنوب إفريقي من المغرب غدًا السبت بعد خوض دورة تدريبية من الاتحاد الإفريقي على مدار الأيام الماضية، حيث سيتوجه من مطار القاهرة إلى مقر الأهلي، لعقد الاجتماع مع إدارة النادي.
وكان ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

وتعقد جلسة اليوم في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من  محسن صالح وزكريا ناصف.. ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع الأسبوع نظرًا للحالة الصحية لموسيماني كما ذكر الأهلي في بيانه.
وتعد كل الاحتمالات مفتوحة في جلسة اليوم خاصة مع طرح فكرة رحيل موسيماني ولكن الأقرب الابقاء على المدير الفني حتى نهاية الموسم او على الأقل لنهاية الشهر الجاري. 
يأتي هذا في الوقت الذي يختتم فيه الفريق الأول بالأهلي استعداداته تحت قيادة المدرب العام سامي قمصان لمواجهة المصري بالسلوم يوم الأحد في كأس مصر، حيث من المنتظر أن يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعب مختار التتش، ثم يتم الإعلان بعد ذلك عن قائمة الفريق.
 

Advertisements