أخر الأخبار

إبراهيم سعيد يطالب باستقالة حازم أمام وبركات من اتحاد الكرة

حازم أمام وبركات
حازم أمام وبركات

طالب إبراهيم سعيد نجم الأهلي السابق، بضرورة استقالة حازم أمام ومحمد بركات من اتحاد الكرة، يأتي ذلك عقب خسارة الفراعنة من إثيوبيا بهدفين دون رد، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.


وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه على تويتر: “أول قرار عشان نخلص من حوار اتحاد الكره المصري وحواراتهم الكتير؛ منتظر استقالة كابتن حازم إمام ومحمد بركات من اتحاد الكرة”.

وأضاف إبراهيم سعيد "كل من دعم أو بيفكر إعطاء فرصة؛ هو مشارك في الفضيحة أمام منتخب إثيوبيا.. إحنا خسرنا 0-2 وماجبناش كورنر مع مدرب ضعيف".
وسقط المنتخب المصري في مباراة كارثية أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب "بينجو الدولي" بمالاوي، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.
 
وظهر المنتخب المصري بدون أنياب طوال أحداث المباراة ولم يهدر أي فرص خطيرة حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت تهديد مرمى إثيوبيا عن طريق إبراهيم عادل قبل نهاية اللقاء بثواني قليلة.
وأحرز اللاعب داوا هوتيسا هدف التقدم في الدقيقة 20، من خطأ فادح من دفاع وحارس المنتخب الوطني بعد عرضية أرضية ارتطمت في هوتيسا ودخلت شباك الفراعنة. 
وفي الدقيقة 24، انطلق أبو بكر ناصر بالكرة من وسط الملعب في هجمة مرتدة خطيرة انفرد على إثرها بالحارس محمد أبو جبل وسدد كرة أرضية مرت من الحارس ولكنها ارتطمت في القائم الأيمن وتهادت أمام المرمى حتى خروجها إلى خارج الملعب.
وأحرز اللاعب شيمليس بيكيلي الهدف الثاني في الدقيقة 40، من خطأ دفاعي من تمريرة خلف المدافعين وصلت إلى بيكلي داخل منطقة الجزاء سددها قوية إلى داخل شباك الحارس محمد أبو جبل.
كما ألغى الحكم جيورجيس جاتوجاتو هدف لإثيوبيا، بجانب إنقاذ الحارس محمد أبو جبل لإنفراد تام أمام شيمليس بيكيلى.

أقرا ايضاً|
 

برشلونة يكشف موعد مباراتيه مع ريال مدريد ويوفنتوس في جولته الصيفية