الإسماعيلي يبحث عن الحل الودي في أزمة «لجزيري»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: إبراهيم فتحي

يسعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، لإنهاء أزمة التونسي لسعد لجزيري، مهاجم الفريق السابق، الذي يحق له الحصول على 600 ألف دولار من النادي بقرار من المحكمة الدولية الرياضية.

كانت المحكمة الدولية الرياضية «كاس» قد قررت تغريم النادي الإسماعيلي 600 ألف دولار لصالح التونسي لسعد لجزيري على خلفية حرمانه من كافة حقوقه ومستحقاته أثناء تواجده بالقلعة الصفراء.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن إدارة النادي بصدد دعوة اللاعب للتفاوض الودي على سداد الغرامة خاصة وأن قرار المحكمة ملزم السداد في مهلة زمنية محددة، وحال عدم السداد يتم وقف القيد للفريق وهو ما تخشاه إدارة النادي في ظل حاجة الدراويش للتعاقد مع صفقات جديدة.

ويبحث النادي الإسماعيلي عن أكثر من وسيط لحل هذه الأزمة بشكل ودي خوفًا من تصاعد الأمور التي قد تحرم النادي من القيد الصيفي المقبل، وهي الفترة التي ينتظرها الجميع لبناء فريق قوي.

 وكان لسعد الجزيري لاعبًا في صفوف النادي الإسماعيلي موسم 2018/2019، قبل أن تقرر إدارة النادي وقتئذ برئاسة إبراهيم عثمان، بوضعه في قائمة الانتظار دون الحصول على مستحقاته المالية، وهو ما منح اللاعب فرصة مقاضاة النادي والحصول على حقوقه كاملة مضاف لها غرامات وفوائد التأخير.

أقرا ايضاً|
 

هاني رمزي: المشكلة ليست في مدربين المنتخب.. الأزمة الحقيقية في المنظومة بأكملها