محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح


حصل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2021/2022، التي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين للمرة الثانية في تاريخه، حيث حصد الجائزة في موسم 2017-2018.


وتفوق محمد صلاح على كلا من ثنائي الريدز ساديو ماني وفيرجيل فان دايك وصانع ألعاب مانشستر سيتي كيفين دي بروين وكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام.

وكان النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-22، والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير.


واحتل محمد صلاح المركز الأول في استطلاع جماهيري ليحصل على الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه، وتفوق على كيفن دي بروين وفيل فودين وكونور جالاجر وديكلان رايس.

كما توج صلاح مؤخرا بجائزة  أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم 2021-2022 بتصويت الجماهير.

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، برصيد 23 هدفا، مناصفة مع هيونج مين سون، لاعب توتنهام.

وتوج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، وجاءت في موسم 2017-2018، ثم موسم 2018-2019، وبعد غياب عامين كرر النجم المصري الإنجاز هذا الموسم.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي بعدما تصدر قائمة «الأسيست» بـ13 تمريرة حاسمة وخلفه زميله ألكسندر أرنولد بـ12 تمريرة حاسمة.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في الموسم المنصرم، عن هدفه الرائع في مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، وأقيمت على ملعب "آنفيلد" في أكتوبر الماضي.