أصيب شخصان في حادث تصادم سيارة نصف نقل بعمود إنارة بطريق "القاهرة الإسكندرية" الزراعي في محافظة القليوبية، وتم نقل المصابين لإحدى المستشفيات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
البداية عندما تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الجهات المعنية بوقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل بعمود إنارة بطريق الزراعي، وإصابة قائدها وشخص آخر، ونقلهما للمستشفى.
وتم إخطار مركز شرطة طوخ بالواقعة وتم تحرير محضر بذلك والتحفظ على السيارة والسائق، وإخطار مسئول قسم الكهرباء بمجلس المدينة لعمل المعاينة اللازمة لعامود الإنارة.
اقرأ أيضا| تحرير 2600 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبية

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





