شركة تبيع الرموز غير القابلة للاستبدال برغم تراجعها بنسبة 90%

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تعتزم شركة رائدة في مجال تطوير برامج علاقات العملاء، لإنشاء وبيع الرموز غير القابلة للاستبدال.

يأتي ذلك على الرغم من انخفاض نشاط تداول الرموز غير القابلة للاستبدال بنسبة 90% تقريبا من مستوى الذروة خلال سبتمبر الماضي وفقا لموقع تحليل بيانات الرموز غير القابلة للاستبدال "نون فانجبل"، وذلك على الرغم من إنفاق أكثر من ملياري دولار على الرموز الشهر الماضي ، وفقاً لوكالة أنباء بلومبرج.

في وقت سابق من العام الجاري، أثارت الأخبار التي أفادت بأن "سيلزفورس" كانت تطور خدمة الرموز غير القابلة للاستبدال معارضة من جانب الموظفين الذين يعتقدون أن هذا الجهد ينتهك التزام "سيلزفورس" الأوسع نحو الاستدامة، في إشارة إلى التأثير البيئي والعديد من عمليات الاحتيال المرتبطة بالعملات المشفرة.

تم الإعلان عن خسارة أكثر من مليار دولار بسبب عمليات الاحتيال على العملات المشفرة منذ بداية عام 2021، وفقا لتقرير لجنة التجارة الفيدرالية الصادر الأسبوع الماضي.

بحسب "كابلان" فإن الخدمة ستسمح للعلامات التجارية بشراء تعويضات الكربون، واستخدام المزيد من "بلوكتشين" الصديقة للبيئة، وبالنسبة لعنصر الأمان، سيكون لدى الشركة القدرة على إيقاف الأصول أو المحافظ المرتبطة بالاحتيال والمساعدة في التعليم على حد قوله.

قالت شركة مايكروسوفت النظيرة في مجال البرمجيات إنها كانت تبحث في الرموز غير القابلة للاستبدال خلال وقت سابق من العام الجاري، وإن ذراعها الاستثمارية التابعة لها استثمرت 27 مليون دولار في شركة "بالم إن إف تي ستوديو" (Palm NFT Studio)، وفقا لتقرير صادر عن "كوين ديسك" (CoinDesk).

تقدم "إنترناشيونال بيزنس ماشينز كورب" (International Business Machines Corp) خدمات "بلوكتشين" الخاصة، وقالت إنها تعمل مع "معهد مهندسي الطرق" (IPwe) لتحويل براءات اختراع الشركات إلى الرموز غير القابلة للاستبدال.

اقرأ أيضاً |إعلان يثير الجدل.. وعاء قمامة يباع بـ252 ألف دولار