تقارير سعودية تلمح إلى إمكانية انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة في هذا الموعد  

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية سعودية عن إنتقال الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي .

وكتب "موقع سعودي"  بأن محمد صلاح من الوارد انتقاله للدوري السعودي في السنوات المقبلة وقبل اعتزاله كرة القدم.

وقال الموقع في تقريره :" بات النجم المصري العالمي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، مُرشحًا بقوة، للانتقال إلى دوري المحترفين السعودي، خلال السنوات القليلة القادمة".

وأضاف :" صلاح البالغ من العمر 29 سنة، أحد أعظم المحترفين العرب، في الملاعب الأوروبية، عبر التاريخ، حيث حقق العديد من الإنجازات الخالدة، في عالم الساحرة المستديرة".

ونشر الموقع أن الإعلامي الرياضي وليد الفراج،ألمح إلى إمكانية انضمام صلاح، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، مستقبلًا.

وأشار الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، إلى بقاء صلاح، مع ناديه الإنجليزي، حتى صيف 2023، قبل الانتقال إلى الدوري الإسباني، من بوابة ريال مدريد أو برشلونة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الفرعون المصري، من الممكن أن يلعب في الدوري الإسباني، لمدة 4 سنوات، وبالتحديد حتى يونيو من عام 2027، على أن ينتقل بعدها إلى الملاعب السعودية، لإنهاء مسيرته الكروية.

ووجّه الفراج، سؤالًا إلى أسطورة الاتحاد حمد المنتشري؛ قائلًا: "هل من الممكن أن نرى صلاح وقتها (يرتدي) قميص العميد؟!".

ومن ناحيته، أجاب المنتشري، بأن انتقال محمد صلاح، إلى نادي الاتحاد، أمر وارد جدًا، وسيزيد من شعبية الفريق، حيث سيجلب معه، ما لا يقل عن 20 إلى 30 مليون مشجع.

وفي سياق اخر توج النجم العالمى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول عن الموسم المنقضى 2021 / 2022 بعد الاداء المتميز الذى قدمه اللاعب ونال به جائزة الكرة الذهبية مناصفة مع الكورى الجنوبى سون برصيد 23 هدفا.

وكتب الحساب الرسمى لليفربول عبر موقع «تويتر»: رائع كعادته محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الموسم فى ليفربول.

فيما حصد نجم ليفربول أيضًا جائزة أفضل صانع للأهداف بـ 13 تمريرة حاسمة.

كما توج  الفرعون المصرى بجائزة أفضل هدف فى الموسم من رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، والذى أحرزه فى شباك مانشستر سيتي.

وساهم محمد صلاح فى تتويج ليفربول بلقبى كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، فى المقابل خسر لقبى الدورى الإنجليزى الممتاز لصالح مانشستر سيتي، ودورى أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد.

فيما أكدت صحيفة «ميرور» البريطانية فإن صلاح أخبر أصدقاءه المقربين، أنه ينوى مغادرة ليفربول والانضمام إلى صفوف برشلونة.

وأشارت ميرور إلى أن صلاح قال لأصدقائه إنه كان مستعدا للتوقيع على عقد جديد مع ليفربول، قبل أن يتلقى عرضا للانتقال إلى برشلونة مجانا فى الصيف المقبل.

وأوضحت أن العرض الشفهى الذى حصل عليه صلاح، وراء مماطلته فى مفاوضات تجديد عقده مع الريدز.

وذكرت صحيفة «ميرور» أن برشلونة وعد محمد صلاح بضمه مجانا فى الصيف المقبل، ومنحه راتبا كبيرا يتناسب مع طلباته من ليفربول كى يجدد عقده.

اتحاد الكرة يهنيء محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في ليفربول