انطلاق فعاليات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بقنا

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

انطلقت بمحافظة قنا صباح اليوم الأربعاء فعاليات وأنشطة الحملة التوعوية والمجتمعية، التي ينفذها برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية التابع لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

بدأت الفعاليات بلقاء السيد اللواء أشرف الداودي - محافظ قنا أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية المشاركين في الحملة، وبحضور الدكتورة هدى سعدي مقررة المجلس القومي للمرأة بالمحافظة ووفد المجلس القومي للمرأة بالأمانة العامة بالقاهرة.

وفي حديثه ثمن الدادوي دور الأزهر الشريف وجهوده المبذولة في استقرار الأسرة المصرية والحفاظ عليها من التفكك.

ومن جانبه تحدث الشيخ سامي حجاج - عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية عن أهم العوامل التي تضمن استقرار الأسرة وآلية حل الخلافات الأسرية.

كما استعرض جهود وحدة لم الشمل في رأب صدع الآلاف من الأسر المصرية ؤوالدور التوعوي والتثقيفي الذي يقوم به برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الحملة بالمحافظة على مدار أسبوع كامل، تُعقد خلاله العديد من اللقاءات والندوات في أرجاء المحافظة؛ لتحقيق أهداف ومحاور مبادرة تنمية الأسرة المصرية.

اقرأ أيضا| المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية يواصل جهوده في كفر الشيخ

ومن المخطط له أن يستمر التعاون المثمر بين مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية والمجلس القومي للمرأة في تنفيذ حملات التوعية في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بجميع محافظات الجمهورية.