والدة عروس كفر الدوار: أول ما سمعتها في الفيديو قلبي اتخلع.. فيديو

عروس كفر الدوار
عروس كفر الدوار

تعليقات كثيرة من الإثارة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا، خلال اليومين الماضيين؛ بسبب تصرف عروس كفر الدوار الذي أثار الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل بين مؤيد ومعارض؛ بعدما أوصته على والدتها ثلاث مرات؛ في فيديو انتشر بشكل سريع.
    
وقالت والدة عروس كفر الدوار، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إنها بكت هي وزوجها خلال عقد قران ابنتها الوحيدة، مؤكدة أن ابنتها أمنية تحمل في داخلها براءة الطفولة.

وأوضحت والدة أمنية، أنها أوصت ابنتها بأن تضع زوجها (أحمد) تاجًا على رأسها؛ لافتة إلى أنه شخصية محترمة ويحب ابنتها جدًا وكذلك أهله. وعن التعليقات التي انتشرت على الفيديو قالت: «عندما علمت بالتعليقات السلبية على أحمد قلتله ولا يهمك انت راجل. ده واخد حتة من قلبي، وحماها راجل محترم».

وأوضحت أن أهل زوج ابنتها عائلة محترمة، مؤكدة أهم أحسنوا اختيار هذا النسب، ووالد أمنية سعيد جدًا بموقفها ودعمها. وعن الهدف من الفيديو قالت الأم إن أمنية حاولت توصيل رسالة للمقبلين على الزواج بضرورة صلة الرحم بعد الزواج بين الأهالي وهي ما أوصى به النبي (صلى الله عليه وسلم).

ولفتت والدة عروس كفر الدوار، إلى أن أمنية أكدت على ضرورة توصية زوجها بأهلها خيرًا وهي كذلك، مستنكرة ما حدث من السوشيا ميديا كرد فعل على الفيديو الذي تحدثت به ابنتها، مضيفة: «أول ما سمعتها (في الفيديو) قلبي اتخلع»، داعية لها ولزوجها أن يهنيهما الله عز وجل.

اقرأ أيضاً .. زوج عروس كفر الدوار: ناس مريضة صنعوا حكاية.. وصحيت لقيت نفسي تريند مصر.. فيديو