شاهد.. بسبب برشلونة جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن قيام بعض جماهير ليفربول بمهاجمه محمد صلاح لاعب منتخب منتخب والريدز عقب ظهور بعض الأنباء بوجود اتفاق بينه وبرشلونة الإسباني وعدم تجديد تعاقده مع ليفربول .

ونشرت شبكة "ليفربول إيكو" تقريرا لردود الجماهير على هذه الانباء .

ووفقا للشبكة قال أحد الجماهير : "اعرضه للبيع الآن. كن استباقيًا بدلاً من جلب العبث من قبل اللاعبين الذين ليس لديهم شعور بالولاء. لقد رأينا أفضل ما في صلاح" .

وقال أخر : "آمل أن نتمكن من تفريغه هذا الصيف.. لقد انهار تمامًا بعد ديسمبر وكيف تعامل هو ووكيله مع العقد كان بمثابة إلهاء مستمر.. لا يمكنني حتى أن أتخيل مدى سوء حالهم العام المقبل .. وإذا لقد قرر المغادرة بالفعل ، فهو لا ينتمي إلى هنا الموسم المقبل ".

وقال أخر : "حان وقت بيع صلاح. ليفربول يواجه خطر الاضطرار إلى التخلي عن أي شيء في الصيف المقبل. قلل من خسارتك الآن ، واحصل على مهاجم أصغر سنا".

في حين كتب أخر : "قم ببيعه واستثمر المال في شراء داروين نونيز. سيعمل على أرخص بكثير مع أجر أقل من 100 ألف و 7 سنوات. لا نريد لاعبين يتمتعون بنظرة صلاح".

كما قال أخر : " لا أحد يستطيع أن ينكر أن محمد صلاح قد سدد أكثر من ما دفعناه لروما مقابله. ومن الواضح أيضًا أنه يفسد عقده. منذ عودته من أمم إفريقيا ، أصبح مسافرًا. يتعين على النادي تحديد موعد له إما الالتزام أو البيع. أعتقد أننا قد يكون لدينا أفضل ما لديه وقد يكون نقله هو الأفضل للجميع ".

وكان تقرير إنجليزي، كشف أن مسؤولي نادي برشلونة تواصلوا مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لضمه لصفوف البلوجرانا، بداية من الموسم بعد المقبل، في صفقة انتقال حر.

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن برشلونة يتسلح بـ 235 مليون جنيه إسترليني، جناها من حقوق رعاية منصة (سبوتيفاي)، وبدأ التفكير في تجديد دماء الفريق، من أجل المنافسة بقوة على جميع الألقاب محليًا وأوروبيًا.

وسيتيح هذا المبلغ للفريق إمكانية إبرام عدة صفقات وجلب نجوم من العيار الثقيل مهما كلف الإدارة من رواتبهم العالية، أمثال محمد صلاح.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية: "صلاح الذي ما زال يرتبط بعقد مع ليفربول ينتهي بانقضاء الموسم المقبل، وعد بالانتقال لبرشلونة في صيف 2023".

وأشار التقرير، إلى أن اتفاق برشلونة وصلاح، هو السبب الرئيسي وراء مماطلة النجم المصري في التجديد مع ليفربول، رغم إبلاغه بعض أصدقائه المقربين قبل بضعة أشهر، بأنه مستعد لتوقيع عقد جديد مع الريدز.

يذكر أن صلاح صرّح مؤخرا بأنه مستمر مع ليفربول في الموسم المقبل.

جاء ذلك وسط تكهنات تشير إلى أن الدولي المصري محمد صلاح قد يغادر فريقه ليفربول في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده في 2023، إلى أحد منافسي ناديه في الدوري الإنجليزي إذا لم تتم تلبية مطالبه، وفقاً لما ذكرته صحيفة دايلي ستار الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة - في تقرير أودرته على موقعها الإلكتروني - أن اتفاق صلاح الحالي مع الريدز ينتهي في الموسم المقبل ولم يتوصل بعد إلى اتفاق مع رؤساء أنفيلد بعد شهور من المفاوضات لكن المصري أعلن أنه لن يذهب إلى أي مكان هذا الصيف بعد أن ألزم نفسه لفريق يورجن كلوب في موسم 2022/23.

«بحر وجيم وطاولة» شاهد.. كيف يقضي محمد صلاح عطلته الصيفية