محافظ الدقهلية يجتمع بالمبرمجين الجدد بالبوابة الإلكترونية.. تفاصيل

 تصميم جديد  للموقع الرسمي لمحافظة الدقهلية
 تصميم جديد  للموقع الرسمي لمحافظة الدقهلية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعًا للمبرمجين الجدد بالبوابة الالكترونية للمحافظة. 

جاء ذلك بحضور المهندسة آيات منصور مدير عام البوابة الإلكترونية والمهندس هيثم عبد الرحيم مدير عام الدعم الفني والمهندس رامي كمال بمكتب الدعم الفني بالمحافظة. 

استعرض محافظ الدقهلية خلال الاجتماع عددا من التصميمات الجديدة للبوابة الإلكترونية باعتبارها الموقع الرسمي للمحافظة. 

وأكد "مختار"علي ضرورة تنفيذ تصميم جديد ومتميز للموقع الرسمي للمحافظة لعرض كافة البيانات والموضوعات التي تهم المواطن الدقهلاوي والقرارات الصادرة لتلبية مطالبه واحتياجاته. 

اقرأ أيضا |  48 ساعة لتجهيز المقرات الحكومية بالدقهلية.. وتكثيف التوعية للمرأة الأسوانية

كما أكد علي ضرورة عرض كافة المعلومات التاريخية والسياحية لتعريف المواطن الدقهلاوي بالميزات التنافسية لمحافظته وكافة الانجازات التي تتم علي أرضها خاصة ما يتعلق بمبادرة حياة كريمة لرئيس الجمهورية والتي يتم تنفيذها في مرحلتها الأولي لتشمل 26 قرية بمركز شربين، وأن يتم كذلك عرض كل ما يتعلق بالإستثمار والمستثمرين للتشجيع علي جذب استثمارات جديدة بالمناطق الصناعية بالمحافظة. 

وقال "مختار" إن الموقع الرسمي للمحافظة هو واجهة المحافظة للعالم الخارجي كما أنه يعكس رؤية التطوير الجاري بها في كل النطاقات وعلي كل مستويات العمل التنفيذي في جميع قطاعات المرافق والخدمات.

وفي نهاية اللقاء وجه"مختار" الشكر والتقدير للمبرمجين الجدد والبوابة الإلكترونية وأعضاء إدارة الدعم الفني علي جهودهم المتميزة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة العمل الجاد لميكنة الخدمات الحكومية للتيسير على المواطنين فى حصولهم على الخدمات من المحليات بصورة حضارية متميزة بالمحافظات وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .