فندق ما بعد الولادة يقدم خدمات فاخرة للأمهات الجدد

فندق ما بعد الولادة يقدم خدمات فاخرة للأمهات الجدد
فندق ما بعد الولادة يقدم خدمات فاخرة للأمهات الجدد

في احدث انواع الفنادق تم تصميم فندق مخصص للنساء الوالدات في نيويورك حيث انه يوفرعددًا كبيرًا من وسائل الراحة الفخمة للأم والطفل على حد سواء مقابل 1400 دولار في الليلة الواحدة.


وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان بين سرير دوكسيانا السويدي الذي يكلف أكثر من 12000 دولار وحوض الاستحمام الرخامي الكبير، يعد المنتجع مكانًا مثاليًا للنساء للاسترخاء بعد الولادة.

و هناك أيضًا حضانة مزودة بموظفين لديهم خلفيات في رعاية الأطفال، بالإضافة إلى "صالة الأم"، حيث يقدم أطباء الأطفال والمعالجون الفيزيائيون وخبراء الصحة العقلية ندوات حول كل شيء بدءًا من علاج قاع الحوض إلى علاج الأرق.

و ستتمتع الأمهات اللواتي ينزلن في فندق The Boram Postnatal Retreat خلال ما يصفه المنتجع بأنه "الثلث الرابع" بإمكانية الوصول الكامل إلى "فريق الرعاية" المتاح للمساعدة في رعاية الأطفال وتقديم دروس في مجموعة متنوعة من المجالات، من الرضاعة الطبيعية إلى تغيير الحفاضات.

ويوجد غرفة اطفال مفتوحة على مدار الساعة، مما يسمح لك بالراحة بينما يقوم فريق الرعاية لدينا برعاية طفلك نحن نتبع البروتوكولات القائمة على الأدلة لضمان عمليات التغذية والتنظيف والتعقيم الآمنة".

و بالإضافة إلى تقديم الكثير من الرعاية لأطفالهن حديثي الولادة، يتم تزويد الأمهات أنفسهن أيضًا بمجموعة من الخدمات المختلفة، بما في ذلك التدليك وأحواض القدم وقائمة خدمة الغرف الطويلة.

ويقدم الفندق جلسات تدليك ما بعد الولادة للمساعدة في تعزيز النوم وتقليل التورم، وتدليك الرأس والكتفين للتخلص من التوتر وتدليك القدمين لمساعدتك على الراحة والتعافي.

و تشمل قائمة خدمة الغرف أطعمة مثل شرائح اللحم وشوربة الأعشاب البحرية ونخاع العظام - والتي يقال إنها تساعد الأم الجديدة بعد الولادة كما يقدم الأطعمة التي تحتوي على مكونات تهدف إلى المساعدة في الإمداد الطبيعي بحليب الأم.
 

اقرأ أيضا |أستراليا قلقة: لدينا 51 مجموعة للجريمة المنظمة الإيطالية