تنشيط السياحة: معرض «gate travel expo» يضم 56 دولة و200 شركة مصرية

ارشيفية
ارشيفية

أكد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن معرض "gate travel expo" يعد أول نافذة دولية لقطاع السياحة ويعد الأول من نوعه في القطاع لتقديم أفكار جديدة ومبتكرة تليق بمكانة مصر السياحية.

سعفان: جائحة كورونا ألقت بظلالها علي الإقتصاد وجعلتنا في مفترق الطرق

وأوضح القاضي أن المعرض السياحي يجمع جميع الشركات السياحية المصرية و56 دولة مشاركة، مشددا على أنه شيء مشرف لمصر وقطاع السياحة يحتاج لمثل هذا المعرض في الوقت الراهن.

 

 

 

من جانبها قالت شيرين متولي مدير التسويق لشركة gate travel expo إن المعرض السياحي الدولي الذي يقام في شهر سبتمبر المقبل في قصر القبة يعد الأول من نوعه لأنه يجمع بين 56 دولة سياحية و200 شركة مصرية لتقديم أفكار مبتكرة للتنمية السياحية المصرية وتنشيط السياحة المصرية.

 

 

من جانبه أكد حسام الشاعر الخبير السياحي أن المعرض الدولي يمثل إضافة قوية لمصر ولقطاع السياحة خاصة أن الوقت مناسب، مع توقعات بعودة السياحة الوافدة لمصر بعد أزمة كورونا العالمية والتي اثرت في قطاع السياحة بشكل مباشر.

 

 

فيما أكد د. زاهي حواس وزير السياحة الأسبق: "المعرض يعد الأول من نوعه في مصر وهو متخصص للسياحة ويضم 56 دولة سياحية وشركات سياحة مصرية وأجنبية".

وأشار د زاهي حواس إلى أن قطاع الآثار يؤثر إيجابيا في تنشيط السياحة المصرية، موضحا أن الاكتشافات الأثرية أدوات مجانية للترويج السياحي.

وقال د زاهي حواس إنه يوجد اكتشافات أثرية قريبة في وادي الملوك والإسكندرية، فانتظروا المفاجآت في مصر.