ضبط المتهمين بإطلاق النار على فرد شرطة في الدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية من ضبط 3 عاطلين متورطين في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه فرد من قوة مباحث مركز شرطة السنبلاوين خلال قيامه بضبطهم مما تسبب في إصابته.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث يفيد بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين المركزي بوصول أمين شرطة من قوة مباحث مركز شرطة السنبلاوين مصاب برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم وتم نقله إلي مستشفى الطوارئ الجامعي و تبين إصابته أثناء قيامه بضبط عناصر إجرامية بنطاق المركز.

شكل  مدير المباحث  فريق بحث من ضباط المباحث وتوصلت التحريات الي اختباء تلك العناصر بإحدي الشقق السكنية بمدينة طلخا.


و بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط  مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهمين وهم  :
 "عبدالله.ر.إ.م" وشهرته عبدالله شاكوش - 23 سنة، عاطل ومقيم بعزبة صقر مركز السنبلاوين، والمدرج بكارت معلومات جنائية، و"أدهم.ا.م.م"، وشهرتة أدهم المسيو،19عاما، عاطل مقيم بمنشأة السادات مركز السنبلاوين ،و "شحتة.غ.ح.غ"، 27عاما،عاطل ومقيم بحي البستان ببندر السنبلاوين وحاليا مقيم منطقة جامع مسعود مدينة طلخا، وجميعهم مدرجين معلومات جنائية.

اقرأ أيضا\ محافظ الدقهلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة» فى قري شربين

وعثرت القوات مع المتهمين على عدد 3 اسطوانات بداخلها مخدر يشبه الهيروين، و 500 تذكرة من ذات المخدر،وعدد 2 بندقية خرطوش، و 20 طلقة من ذات العيار ومبلغ مالي يقدر ب25ألف جنية وهواتف محمولة.


بمواجهة المتهمين اقروا بواقعة ارتكابهم إطلاق أعيرة نارية تجاة فرد شرطة من قوة مباحث مركز شرطة السنبلاوين ، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية والطلقات بغرض الدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة والهواتف المحمولة للتواصل مع عملاءهم.

وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.