الشعباني يهدد المصري.. المستحقات أو اللجوء للفيفا

الشعباني
الشعباني


شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مفاوضات اللجنة السباعية المكلفة بإدارة شؤون النادي المصري لفسخ عقد التونسي معين الشعباني بالتراضي.

وعقد مسؤولي النادي المصري إجتماعا اليوم استغرق ما يقرب من أربعة ساعات بشأن التفاوض حول فسخ عقد التونسي مع النادي بالتراضي وحصول معين الشعباني علي جزء من مستحقاته المالية دون صرف الشرط الجزائي المحدد في العقد بين المدرب والنادي.

ورفض معين الشعباني طلبات إدارة النادي المصري وهدد بتقديم شكوي الي الاتحاد الدولي فيفا خلال الساعات القليلة القادمة ما لم يحصل علي كافة مستحقاته المالية.

يذكر أن النادي المصري قد أتم التعاقد مع حسام حسن لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، رسمياً بعدما وقع علي العقود مع سمير حلبية رئيس اللجنة السباعية المكلفة بإدارة شؤون النادي البورسعيدي.

وواصل الفريق البورسعيدي نتائجة المخيبة لآمال جماهيره حيث لم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الثمانية الماضية في الدوري الممتاز ، حيث لم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 9 لقاءات ، محتلا المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق أبناء التونسي معين الشعباني الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات السبعة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي وبيراميدز والتعادل مع غزل المحلة.